محافظ طولكرم عصام أبو بكر يتسلم مكرمة رئاسية (طرود غذائية) مقدمة للعائلات المحتاجة

الأحد 19 مايو 2019

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يتسلم مكرمة رئاسية (طرود غذائية) مقدمة للعائلات المحتاجة
التفاصيل بالاسفل

تسلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة من اللواء رائدة الفارس مسؤولة المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس، مكرمةً رئاسية (طروداً غذائية ) من الرئيس محمود عباس " أبو مازن" مقدمة للعائلات المستورة والحالات الإنسانية على مستوى المحافظة، بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

وأكد المحافظ أبو بكر على الاهتمام الدائم والمستمر من الرئيس " أبو مازن" بالعائلات المستورة وذوي الإعاقة وكبار السن وكافة أبناء شعبنا، من خلال تقديم المساعدة والدعم في كل الأوقات، وفي شهر رمضان، وطيلة العام .

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " نشكر الرئيس أبو مازن على هذه المكرمة، وتحت توجيهاته، نعمل لمساعدة الأسر الفقيرة من خلال صندوق التكافل الخيري، وحملة طولكرم الخير، وعبر ما تقوم به لجنة الزكاة المركزية، والتنمية الاجتماعية، وغيرها من المؤسسات ذات العلاقة".

وأضاف: " في ظل هذه الظروف الصعبة عازمين على تدبر أمورنا، لمواجهة هذه التحديات التي يفرضها الاحتلال علينا، من خلال التعاون والتكافل، ولنقول للاحتلال أنه مهما مارستم من ضغوطات وجرائم، فنحن قادرين على الصمود والثبات على أرضنا" .

من جانبها قالت اللواء الفارس إن تسليم المكرمة الرئاسية من طرود غذائية في محافظة طولكرم جاءت ضمن استمرار متابعة الرئيس للحالات الإنسانية والأسر المعوزة والفقيرة ، وتأكيداً على إسنادهم والوقوف إلى جانبهم، مشيرةً إلى أن التوزيع مستمر في كافة محافظات الوطن للوصول إلى من يستحق المساعدة من تلك العائلات الفقيرة والمعوزة.