محافظ طولكرم يطلع على زوايا معرض "فوانيس بيئية " في مدرسة عزبة شوفة الأساسية المختلطة

الثلاثاء 21 مايو 2019

محافظ طولكرم يطلع على زوايا  معرض "فوانيس بيئية " في مدرسة عزبة شوفة الأساسية المختلطة
التفاصيل بالاسفل

اطلع محافظ طولكرم عصام أبو بكر على زوايا  معرض "فوانيس بيئية " والذي نظمته مدرسة عزبة شوفة الأساسية المختلطة، وضمن مسابقة أفضل عمل بيئي بالتعاون مع الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم بطولكرم.

 وكان في استقبال المحافظ أبو بكر كل من مديرة التربية والتعليم سلام الطاهر ، ومديرة المدرسة نصرة حجاوي ، والمعلمات والطالبات.

وأشاد المحافظ أبو بكر بالإبداعات الطلابية التي تجلت خلال المعرض من خلال استخدام مواد بسيطة وإعادة تدويرها والتعامل معها، مثنياً على جهود التربية والتعليم، والمدرسة، والطالبات على ما قدمنه من نجاح وإبداع من خلال تنظيم هذا المعرض وإنجازه، مؤكداً على إستراتجية الحفاظ على البيئة من التلوث والملوثات، وخاصة أن الاحتلال الإسرائيلي يعد الملوث الأول لبيئتنا الفلسطينية من خلال ممارساته ضد البيئة ومحاولة التخلص من النفايات داخل أرضنا الفلسطينية.

من جانبها قدمت الطاهر للمحافظ أبو بكر شرحاً عن المعرض وما تضمنه من زوايا وفقرات، مشيرةً إلى أن المعرض جاء  بتنظيم من مدرسة عزبة شوفة الأساسية المختلطة وبالتعاون مع قسم الصحة المدرسية ومنسقتها ألاء يحيى، معبرةً عن شكرها للمحافظ أبو بكر على دعمه للعملية التعليمية ومتابعته الدائمة والمستمرة.