لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ألمانيا: جمعية ناس بتساعد ناس تقيم افطار رمضاني في مدينة نينبورغ



نظمت جمعية ناس بتساعد ناس افطار جماعي رمضاني في مدينة نينبورغ الألمانية ضم عدد كبير من ابناء الجالية العربية والاسلامية وبحضورعدد من الشخصيات العربية والألمانية. وبهذا الخصوص قال رئيس الجمعية والسياسي الفلسطيني الألماني عبد الكريم عراقي اننا نهدف من خلال هذا الافطار الى خلق حالة من اللحمة والمودة بين الاهالي في نينبورغ والمدن المجاورة ، وتجسيد روح الشهر الفضيل الذي يقوم على خصال  الرحمة والمحبة والتوادد والتآخي بين الناس .

وشكر عراقي مشاركة السكان والعائلات في مدينة بريمن الذين اعطوا صورة جميلة عن ثقافتنا وعاداتنا وتقاليدنا الشرقية في شهر رمضان المبارك، كما قدم شكرة لرؤسساء الجمعيات العربية في المنطقة لتلبية الدعوة والمشاركة بالأمسية الرمضانية وعلى رأسهم رئيس الجاليه الفلسطينيه في مدينة بريمن السيد سامر اصلان  ورئيس الجاليه الايزيديه في مدينه باينه السيد شيخ شيرتو ورئيس بلديه نينبورغ السيد هيننغ اونكس وحضرة القس اندرياس ايبر.

هذا واثنى عراقي على التعاون مع قرية الشاب المسيحي التي وفرت القاعة والأمور اللوجستية للفعالية، وثمن جهود جمعية ناس بتساعد ناس  وكل ما قدمه الشباب والشابات المتطوعون من تعاون وعمل لانجاح هذا الفعالية والأمسية الرمضانية لتظهر بهذا الشكل  الجميل والمحترم الذي يبليق بالحضور.

الرابط المختصر: