"خضوري" و"إيراسموس بلس" ينظمان لقاء تعريفياً بآليات التقديم للمشاريع

الثلاثاء 28 مايو 2019

"خضوري" و"إيراسموس بلس" ينظمان لقاء تعريفياً بآليات التقديم للمشاريع
التفاصيل بالاسفل

نظمت جامعة فلسطين التقنية خضوري بالتعاون مع  مكتب برنامج الاتحاد الأوروبي لدعم التعليم والتدريب والرياضة والشباب "ايراسموس بلس في فلسطين، لقاء تعريفياً بآليات التقديم للمشاريع، بحضور مساعد رئيس الجامعة لشؤون التعاون الدولي د. ضرار عليان، وممثل مكتب ايراسموس بلس في فلسطين د. نضال الجيوسي، ومجموعة من الأكادميين والمهتمين.

بدوه أشار د. عليان إلى أهمية هذا القاء لدوره بالتعريف ببرنامج ايراسموس بلس وآليات التقديم للمشاريع، وتشجيع الباحثين في الجامعة على تقديم أفكاهم ومشاريعهم في مختلف المجالات التي يضمها البرنامج، للمساهمة في تطوير قدراتهم وخبراتهم العلمية، وبالتالي الارتقاء بالعملية التعليمية في الوطن بشكل عام والجامعة بشكل خاص.

وأضاف د. عليان أن هذا يأتي ضمن سياسة الجامعة وحرصها المستمر على تشجيع البحث العلمي، وتطوير الكادر الإداري والأكاديمي للجامعة، باعتبارها مؤسسة علمية ووطنية مهمة ضمن منظومة التعليم العالي في الوطن، خاصة في المجالات التقنية.

بدوره أشاد د. الجيوسي بالانجاز النوعي الذي حققته جامعة خضوري سابقاً على مستوى برنامج ايراسموس بلس، بعد حصولها على ثلاثة مشاريع علمية مشتركة على مستوى الجامعات الفلسطينية،  مستعرضاً أهم البرامج والتخصصات التي يضمها ايراسموس بلس، بالإضافة إلى آليات تقديم المقترحات للمشاريع في البرنامج، وأهم النصائح والارشادات الواجب اتباعها.