حالة الجو المتوقعة اليوم الخميس والأيام القادمة

الخميس 30 مايو 2019

حالة الجو المتوقعة اليوم الخميس والأيام القادمة

المصدر : طقس فلسطين

التفاصيل بالاسفل

 تلفزيون الفجر الحديد| تتأثر البلاد اليوم  الخميس بأجواء حارة  جداً ويسود جو مزعج وجاف في ساعات النهار ، ولكن ولله الحمد لن يدوم هذا الطقس إلا ساعات قليلة حيث ستعود الحرارة يوم غد الجمعة للإنخفاض  من جديد مع بقاء الجو حار نهاراً وهناك المزيد من التحسن والإنخفاض في النصف الأول من الأسبوع القادم.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الخميس والأيام القادمة:

اليوم الخميس تصل الحرارة الى ذروة إرتفاعها  حيث يكون الجو حاراً  في كافة المناطق الجبلية مع إرتفاع طفيف في درجات الحرارة، ويسود جو شديد الحرارة في المناطق السهلية وحارق في المناطق الغورية. كما تسود أجواء منعشة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تكون شرقية تتحول مع ساعات المساء لتصبح غربية الى شمالية غربية.

ويطرا يوم غد الجمعة  إنخفاض ملموس على درجات الحرارة في الجمعة الأخيرة من يشهر رمضان المبارك ويسود جو غائم جزئي معتدل الى أبعد حد في ساعات النهار ويسود جو منعش ومائل للبرودة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر . الحرارة تكون تماماً حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة. 

وفي يوم بعد غد السبت يبقى الجو غائماً جزئياً وصيفياً معتدلاً الى أبعد حد دون تغير في درجات الجرارة ويسود جز مائل للبرودة في ساعات الصباح والليل والمساء . والحرارة حول منتصف العشرينيات مئوية في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة. 

ويوم الأحد يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ويسود جو صيفي عادي في محتلف المناطق الجبلية وجو حار نسبي في باقي المناطق السهلية والساحلية وجو حار جداً في المناطق الغورية. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

والله  تعالى أعلى وأعلم