محافظ طولكرم يعلن عن توزيع طرود غذائية للأسر الفقيرة مقدمة من مجلس الوزراء بدعم من جمهورية الصين

الأحد 02 يونيو 2019

محافظ طولكرم يعلن عن توزيع  طرود غذائية للأسر الفقيرة  مقدمة من مجلس الوزراء  بدعم من جمهورية الصين
التفاصيل بالاسفل

 أعلن محافظ طولكرم عصام أبو بكر عن توزيع الطرود الغذائية للأسر الفقيرة والمعوزة  بدعم من جمهورية الصين الصديقة، وبتوجيهات من  الرئيس محمود عباس " أبو مازن" والمقدمة من رئاسة الوزراء، وبمتابعة مباشرة من رئيس الوزراء د. محمد إشتيه.  

وأكد المحافظ أبو بكر على الاهتمام الدائم من الرئيس أبو مازن بالعائلات والأسر الفقيرة وذوي الإعاقة والحالات الإنسانية وكل من يحتاج الإسناد والدعم والمؤازرة من أبناء شعبنا.

وأثنى  المحافظ أبو بكر على دور   رئيس الوزراء د. محمد إشتيه من خلال الجهود المبذولة لتقديم هذه الطرود، بدعم من الصين، وغيرها من الإجراءات التي تقوم بها الحكومة لتعزيز صمود المواطنين ودعم ثباتهم على الأرض في مواجهة الاحتلال وعدوانه المستمر على أبناء شعبنا، وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية.

وعبر المحافظ أبو بكر عن الشكر والتقدير لجمهورية الصين على دعمها لشعبنا الفلسطيني وقيادتنا، سواء من خلال هذه المنحة وغيرها من المشاريع والمنح، والموقف السياسي الداعم والمؤازر لقضيتنا، مشيراً إلى أنه تم توزيع الطرود للعائلات المستورة  من خلال الشراكة والتعاون مع عدد من المؤسسات ذات العلاقة على مستوى المحافظة.