لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ثاني أيام العيد.. 3 جرائم قتل و6 خلافات عنيفة



تلفزيون الفجر|  أعلنت الشرطة الفلسطينية عن فتحها التحقيق في مقتل ثلاثة فلسطينيين في جرائم قتل وقعت في عدة مناطق بفلسطين المحتلة.

ففي مدينة رام الله المحتلة، قالت الشرطة الفلسطينية إنها فتحت تحقيقاً في ظروف وفاة فتاة وجدت داخل منزل والدها متوفية في حي أم الشرايط، مشيرة إلى أن النيابة العامة قررت التحفظ على الجثمان واحالته للطب العدلي للتشريح.

 

وفي سلفيت، قتل شاب عمته البالغة 65 عاماً بسكين وأصاب والده بعدة طعنات مختلفة، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليه في بلدة الزاوية غرب محافظة سلفيت.

وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات إن المسنة وصلت لمشفى الجمعية العلمية في بلدة بديا غرب سلفيت متوفية جراء طعنها بسكين هي وشقيقها من قبل ابن شقيقها ووصفت إصابة والد المشتبه به بالمتوسطة.

وفي مدينة نابلس، قُتل شاب 20 عاما وأصيب شخصين بشجار وقع بمخيم بلاطة شرقي نابلس، وأكدت الشرطة أنها باشرت التحقيق في ظروف الشجار، وقد دفعت قوات معززة إلى المخيم.

من جهة أخرى، أصيب شاب بجروح وصفت بالمتوسطة في قدميه بعد إطلاق النار اتجاهه من قبل مسلحين في مخيم بلاطة.

في أصيب عدة أشخاص بجراح بين خطيرة ومتوسطة وطفيفة في ست شجارات اندلعت في عدة مناطق في فلسطين المحتل، إذ ذكرت مصادر إعلامية إصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه للطعن في باقة الغربية المحتلة.

وفي عكا المحتلة، أصيب شاب 22 عاما بجراح متوسطة في شجار، كما أصيب عدة أشخاص آخرين معظمهم من الخليل إثر شجار على متن سفينة في بحر مدينة عكا، وصفت إصابة أحدهم ببالغة الخطورة.

وفي مدينة الناصر المحتلة، وقع شجار واسع بين شبان في منطقة "البيج"، كما أصيب عدة أشخاص بجراح في شجار وقع في منتزه بيت كاحل في الخليل وتم نقلهم الى المستشفى الأهلي، واندلع شجار ثالث في منتزه جمال عبد الناصر في نابلس، أصيب فيه عدة أشخاص.

الرابط المختصر: