"القاهرة عمان" يعلن عن الفائزة بالأسبوع السابع بالجائزة النقدية ضمن حملته "كل أسبوع فرحة"

الأحد 09 يونيو 2019

"القاهرة عمان" يعلن عن الفائزة بالأسبوع السابع بالجائزة النقدية  ضمن حملته "كل أسبوع فرحة"
التفاصيل بالاسفل

 فازت المواطنة علا عبد الصمد فوزي العكر، المدخرة لدى بنك القاهرة عمان -فرع شارع فيصل في نابلس، بجائزة الأسبوع السابع ضمن حملة البنك على حسابات التوفير "كل أسبوع فرحة"، وقيمتها30,000 دولار.

وذكرت العكر، وهي صيدلانية تعمل في وزارة الصحة، أن فرحة غامرة انتابتها عقب ابلاغها بخبر الفوز غير المتوقع، لا سيما أن هذه هي المرة الأولى التي تفوز فيها بجائزة بنكية، وقالت: عندما تم اخباري بنبأ الفوز بالجائزة لم أصدق، وكذا الحال بالنسبة لأفراد عائلتي الذين فوجئوا جدا بالأمر.

وأوضحت أنها تتعامل مع البنك منذ عقدين من الزمن، مشيدة في الوقت ذاته، بخدماته ومبادراته المختلفة الموجهة للجمهور، مشيرة إلى أنها ستستفيد من الجائزة في شراء سيارة، كما حثت المواطنين على المسارعة إلى فتح حسابات لدى البنك، للاستفادة من المزايا الاستثنائية التي يتيحها لعملائه، كجزء من التزامه الراسخ تجاههم.

كما أعلن البنك عن الفائز بجائزة القسيمة الشرائية بقيمة 2500 دولار من "سبيتاني"، وكانت من نصيب المواطن جان جورج زنبيل، المودع لدى فرع ساحة المهد في بيت لحم.

وتعتبر حملة "كل أسبوع فرحة" واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفير على مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، وتشتمل على جوائز نقدية بقيمة 30,000 دولار، اضافة إلى قسائم شرائية أيضا بقيمة 2500 دولار من شركة أكرم سبيتاني وأولاده كل أسبوع، علاوة على سحب على سيارتي (BMW) سيتم الأول خلال آب المقبل، بينما سيجري الثاني خلال كانون الثاني 2019.

يذكر أن الحملة المقرر أن تتواصل حتى نهاية العام الحالي، تمنح العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وتجسد مدى التزام البنك بمكافآة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم.