محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد

الأحد 09 يونيو 2019

محافظ طولكرم عصام أبو بكر  يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد
التفاصيل بالاسفل

استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة   المهنئين بعيد الفطر السعيد، من المؤسسات الرسمية والأهلية، والمؤسسة الأمنية والجامعات، والاتحادات وفعاليات المحافظة ومكوناتها.

جاء ذلك بمشاركة كل من  قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز ، ومدراء الأجهزة الأمنية، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص والجمعيات، و حمدان اسعيفان أمين سر حركة فتح وأعضاء الإقليم ، وصائل خليل منسق فصائل العمل الوطني  وممثلي الفصائل، ود. سلامة سالم مدير فرع جامعة القدس المفتوحة، وممثلي الجامعات والطلبة، والجمعيات، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية، واللجان الشعبية لخدمات مخيمي طولكرم ونور شمس  وعموم المواطنين.

ونقل المحافظ أبو بكر للمهنئين وعموم أهالي محافظة طولكرم تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتهانيه بالعيد، ومتابعته الدائمة والمستمرة لكافة القضايا، مشدداَ على مواجهة التحديات والظروف الراهنة التي يفرضها علينا الاحتلال الإسرائيلي من خلال الحصار السياسي والمالي، والاعتداء على أموال المقاصة تحت ذريعة دفع مخصصات عائلات الشهداء والأسرى.  

وتابع المحافظ أبو بكر : " نستقبل المهنئين بالعيد خلال أول يوم دوام للمؤسسة الرسمية مع انقضاء عطلة عيد الفطر، وذلك من باب الاستمرار بالتواصل مع المواطنين، والمؤسسات والفعاليات واللقاء بهم والاطلاع على احتياجاتهم ومتطلباتهم ومتابعتها على الدوام".

وعبر المحافظ أبو بكر عن أمله بأن يأتي العيد القادم وقد تحققت أمال شعبنا في الحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مثمناً دور المؤسسة الأمنية والمؤسسات الرسمية التي وقع على عاتقها جهوداً مضاعفة خلال شهر رمضان، وأثناء عطلة عيد الفطر.