محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي وفداً من سخنين وطمرة

الإثنين 10 يونيو 2019

محافظ طولكرم عصام أبو بكر  يلتقي وفداً من سخنين وطمرة
التفاصيل بالاسفل

التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، وفداً من سخنين وطمرة من أهلنا  بالداخل، ضم كلاً من إبراهيم الشيخ بقاعي، ود. غزال أبو ريا، وفضل زبيدات، وعبد الله حجازي وحسين حسن حجازي، وسرحان فتح مريح، والذين قدموا للمحافظ أبو بكر التهاني بحلول عيد الفطر السعيد، وذلك بحضور ومشاركة الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.

ونقل المحافظ أبو بكر للوفد  تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتأكيده على مكانة العلاقة مع الأهل في الداخل، وتوثيقها، والتعاون المشترك في كافة المجالات، مقدماً شرحاً عن واقع محافظة طولكرم والمكانة الجغرافية لها والتي تساهم في زيادة التواصل والتعاون.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى إعداد المحافظة للخطة الإستراتيجية، والخارطة الاستثمارية والتي تعد دليلاً لرجال الأعمال نحو المشاريع الأكثر نجاحاً على مستوى المحافظة، علاوة على تحقيق  الأمن والأمان من خلال الجهود التي تبذلها المؤسسة الأمنية  منوهاً إلى وجود عدد من النماذج الناجحة من مصانع، وزراعات نموذجية من الأفوكادو والفراولة والأناناس، مع توفر الأرضية المناسبة للزراعة، علاوة على مكانة محافظة طولكرم العلمية والثقافية، من خلال وجود جامعة خضوري، والقدس المفتوحة، وكلية الزراعة والطب البيطري بجامعة النجاح الوطنية.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية أن تكون خلال الفترة القادمة جلسات وتعاون، للخروج بتوصيات من شأنها توثيق الشراكة مع أهلنا في الداخل في كافة  الجوانب، مضيفاَ بأن المحافظة عقدت عدداً من اللقاءات والاجتماعات لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة والظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية. 

من جانبه عبر إبراهيم الشيخ بقاعي " أبو الحكيم" عن السعادة والفرح لزيارة محافظة طولكرم و التواصل واللقاء الدائم مع المحافظ أبو بكر، وجميع محافظات الوطن، من باب تعزيز الشراكة ما بين أبناء الشعب الواحد، مشدداَ على أهمية الزيارات، وتشكيل وفود من المتسوقين، والمثقفين والشعراء ورجال الأعمال، والسلطات المحلية لزيارة محافظة طولكرم ودعم صمود المواطنين فيها.

هذا واستمع المحافظ أبو بكر من الوفد لمقترحات وأفكار من شأنها تطوير التعاون في الفترات القادمة.