لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ريال مدريد يضم “ميسي الياباني”



انضم المهاجم الياباني تاكيفوسا كوبو (18 عاما)اليوم الجمعة  إلى ريال مدريد الإسباني الذي رحب "بأحد أبرز المواهب الواعدة في العالم".

ولم يكشف النادي الملكي عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت أن الريال دفع مليوني يورو لنادي طوكيو. ويُتوقع أن يمتد عقد كوبو لخمسة مواسم.

وقال ريال مدريد في بيان عبر موقعه على الإنترنت إن اللاعب الياباني سيلعب خلال الموسم المقبل في صفوف الفريق الثاني (كاستيا)، مؤكدا أن كوبو "لاعب موهوب بدرجة هائلة في مركز لاعب الوسط المهاجم، ويحظى برؤية رائعة وسرعة فائقة".

وخاض كوبو مباراته الدولية الأولى أمام السلفادور في وقت سابق هذا الشهر، وظهر طوال الموسم بشكل مميز مع نادي طوكيو متصدر الدوري الياباني.

ويوجد كوبو حاليا في البرازيل مع منتخب اليابان للمشاركة في كأس كوبا أميركا، ويستعد لخوض أول مباراة ضد تشيلي يوم الاثنين القادم.

ولا يشكل ريال مدريد المحطة الأولى لكوبو في إسبانيا، حيث انضم إلى أكاديمية لاماسيا الشهيرة الخاصة بالغريم برشلونة في سن التاسعة.

ويحمل كوبو لقب "ميسي الياباني"، وكان ينتظره مستقبل في الكامب نو، لكنه عاد إلى اليابان بعد معاقبة برشلونة من طرف الاتحاد الدولي (فيفا) بسبب مخالفات في التعاقد مع ناشئين.

ويجري ريال مدريد تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان تغييرات كبيرة في الفريق بعد الموسم الماضي المحبط عقب الفشل في التتويج بألقاب كبرى.

ويلتحق كوبو بصفقات جديدة أبرمها الريال في الأسابيع الأخيرة، ومن بينها صانع الألعاب إيدن هازارد والمهاجم لوكا يوفيتش والمدافع فيرلان ميندي.

الرابط المختصر: