هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير ينظمان رحلة بيئية لمجموعة من الأسيرات المحررات لمحافظة طولكرم

السبت 22 يونيو 2019

هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير ينظمان رحلة بيئية لمجموعة من الأسيرات المحررات لمحافظة طولكرم
التفاصيل بالاسفل

 نظمت هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير رحلة بيئية لمحافظة طولكرم  لمجموعة من الأسيرات المحررات من محافظات الخليل وسلفيت وطوباس وطولكرم، وذلك تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وبمشاركة قائد المنطقة العقيد جمال ابو العز ووحدة النوع الاجتماعي في  الأمن الوطني  وذلك للتعرف على المحافظة ومعالمها التاريخية والبيئية وللتواصل ما بين الأسيرات  وتفعيل الزيارات والرحلات التبادلية على مستوى المحافظات.

ونقل المحافظ أبو بكر للأسيرات المحررات تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ومباركته لمثل هذه  الأنشطة والمبادرات الهادفة  لتعزيز التواصل مع الأسيرات المحررات، وخاصة لما يمثلنه من دور نضالي تحرري، انطلاقا من مكانة الحركة الأسيرة طوال فترة النضال الوطني ، مشيراً إلى موقف القيادة الصلب تجاه قضية الأسرى والشهداء باعتبارها ثابتا من الثوابت وموقفها الرافض للمساس بحقوق الحركة الاسيرة والشهداء  والجرحى ورفض   جريمة قرصنة أموال المقاصة تحت ذريعة دفع مخصصات أهالي الشهداء والأسرى، مع رفض استلام  تلك الأموال منقوصة.

وثمن  المحافظ أبو بكر  جهود القائمين على الرحلة البيئية، مشيراً إلى تنظيم وترتيب أنشطة وفعاليات أخرى خلال الفترة القادمة.

هذا وقدمت  كل من عصمت أبو صاع مدير هيئة شؤون الأسرى والمحررين في طولكرم، والأسيرة المحررة سارة جعارة ممثلة عن الأسيرات المحررات وأسيل مهنا مسؤولة العلاقات العامة في نادي الأسير بالخليل، الشكر والتقدير  للمحافظ أبو بكر على رعايته  ولقائد المنطقة على الدعم والمساندة   للرحلة البيئية،   مؤكدات حفاوة الاستقبال.

واشتملت الرحلة البيئية على زيارة قلعة البرقاوي في كفر اللبد، والخرق العثماني ومنتجع المنظار السياحي، حيث كان في استقبالهن رئيس بلدية كفر اللبد إيهاب غزالة والذي قدم تعريفاً عن القلعة وتاريخها وبناءها، فيما كان في استقبالهن  في الخرق العثماني رئيس بلدية بلعا.