لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فوز لفريق نقابة المحامين – حيفا على إيطاليا بركلات الترجيح وعلى اسبانيا برباعيه لهدفين في جوله استحقاقها علامة ممتاز



منتصر العناني- واصل فريق نقابة المحامين حيفا في ايرلندا زحفه في  بطوله اوروبا لكره القدم للمحامين في ايرلندا بعد فوزهم الأول على تشيكيا . وفي  مباراة نصف النهائي ضد روما ايطاليا واستطاعوا أن يزحف بخطوات مهمه نحو هز الشباك بعد التعادل بالركلات الترجيحيه ضمن الوقت الأصلي عليه بتألق الحارس عنان فرو بعد ان انتهت المباراه هدف لهدف بالوقت الأصلي بتألق خط الدفاع .

وفي نهائي مثير كان نجومه فريق محامين حيفا واستطاعوا ان يحققوا الفوز في لقاء مهم ونهائي حاسم مع غرانادا اسبانيا  وامطروه  بوابل من الاهداف في الشوط الاول بقيمة 4 اهداف من اهداف مجد بدر ٢وشادي غنطوس.وبلال فطيمه

في اخر المباراه سجلو غرناده هدفين ليكون فريق نقابة محامين حيفا ابطال بلا منازع ويتوجوا ملوكا لها بجداره بفضل نجومهم الكبار وهم – عنان فرو.نبيل حلاج.بلال فطيمه.محمد محاجنه.صالح زياد.شفيق رفول.نائل زحالقه.شادي غنطوس.معمر اسدي. ايهاب خطيب. فادي مطر.طارق عباس.شادي همام.نمير ادلبي .عيسى برباره.

الطاقم المهني.الحارس عنان فرو وعيسى برباره .ويعتبر هذا التتويج انجاز كبير وبصمه مهمه لابطال سطروا اورع المشاهد الرياضيه بصوره فنيه وتكتيك عالي المستوى .

الرابط المختصر: