تشيع جثمان المرحوم عليان الشافعي رئيس لجنة الإصلاح المركزية بمحافظة طولكرم

الخميس 04 يوليو 2019

تشيع جثمان المرحوم عليان الشافعي رئيس لجنة الإصلاح المركزية بمحافظة طولكرم
التفاصيل بالاسفل

 شيعت محافظة طولكرم وبمشاركة رسمية وشعبية  وإلى مثواه الأخير في مقبرة ذنابة  جثمان المرحوم  عليان الشافعي " أبو الرائد" رئيس لجنة الإصلاح المركزية بطولكرم.  

وتقدم  المشيعين كل من  محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وقائد المنطقة العقيد جمال أبو العز، ومدراء الأجهزة الأمنية، وأعضاء من المجلس الثوري لحركة فتح، وأمين سر حركة فتح بطولكرم حمدان إسعيفان، وأعضاء الإقليم، ومنسق فصائل العمل الوطني صائل خليل، وممثلي الفصائل، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية، واللجان الشعبية لمخيمي طولكرم ونور شمس، ولجان الإصلاح والعشائر والسلم الأهلي، وفعاليات المحافظة. 

وألقى نائب المحافظ مصطفى طقاطقة كلمة تأبينية بالنيابة عن المحافظ أبو بكر، نعى فيها المرحوم الشافعي، رجل الإصلاح والعمل الوطني، مستذكراً حضوره ومواقفه بإصلاح ذات البين وحل الخلافات، والحفاظ على السلم الأهلي، مقدماً التعازي باسم كافة أركان المحافظة والمؤسسة الأمنية   لعشيرة الشافعي وعائلته وذويه، ولجان الإصلاح ، مشدداً على أن المرحوم أبو الرائد سيبقى حاضراً بسيرته وعمله في خدمة أبناء شعبنا.   

وأشار  حمدان إسعيفان أمين سر حركة فتح بطولكرم إلى ما كان يمثله المرحوم أبو الرائد الشافعي من مكانة ودور على مستوى محافظة طولكرم ومحافظات الوطن، معزياً عائلته وذويه  باسم إقليم طولكرم ومناطقها وشعبها التنظيمية، وكل أذرعها برحيله جسداً وبقاء روحه وعمله.

وذكر صائل خليل في كلمة له عن فصائل العمل الوطني بأن محافظة طولكرم حزينة على رحيل رجل الإصلاح والخير، أبو الرائد الشافعي، المحب للوطن وصاحب الانتماء الذي سيفتقده الجميع. 

وعبرت عشيرة الشافعي عن الشكر والتقدير  للمحافظ أبو بكر، والمؤسسة الأمنية، وكافة المؤسسات الرسمية، وحركة فتح وفصائل العمل الوطني، ولجان الإصلاح على مستوى الوطن، وفعاليات محافظة طولكرم  وكل من واساهم برحيل فقيدهم المرحوم أبو الرائد الشافعي، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.