الإسلامي الفلسطيني يدعم جمعية الفشل الكلوي في نابلس

الثلاثاء 23 يوليو 2019

الإسلامي الفلسطيني يدعم جمعية الفشل الكلوي في نابلس
التفاصيل بالاسفل

قدم البنك الإسلامي الفلسطيني دعما لصالح جمعية مرضى الفشل الكلوي في نابلس بحضور مدير فرع نابلس بشار الشريف ومدير الجمعية الدكتور هشام جبر وعدد من موظفي الجمعية.

وقال بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني "إننا نولي اهتماما خاصا بدعم القطاع الصحي ونخصص له جزء مهما من موازنة برنامج المسؤولية المجتمعية" مؤكدا حق الجميع في الحصول على العناية الطبية اللازمة واللائقة.

وأشار قاسم إلى أن البنك لا يقوم فقط بتقديم الدعم للقطاع الصحي بل يسعى للتخفيف عن كاهل المواطنين ومساعدتهم على توفير العلاج الذي يحتاجونه، وذلك من خلال اطلاقه برنامج "تقسيط الخدمات الصحية"، الذي يتيح للجمهور التداوي وإجراء الفحوصات الطبية والعمليات الجراحية المختلفة وغيرها، ومن ثم تقسيط قيمة هذه الخدمات بشكل ميسر يلائم الوضع المادي للمستفيد ودون أي زيادة على قيمة الخدمة الطبية الأصلية، وذلك بالشراكة مع عدد كبير من المستشفيات والمراكز الصحية والعيادات الخاصة في مختلف محافظات الوطن.

وعبر قاسم عن شكره وتقديره للقائمين على جمعية مرضى الفشل الكلوي لما يبذلونه من جهود في خدمة المرضى لافتا إلى أن هذا التعاون يشكل تكاملا بين مؤسسات الوطن المختلفة لما فيه مصلحة المواطن.

ومن جهته شكر  الدكتور هشام جبر مدير جمعية مرضى الفشل الكلوي البنك الإسلامي الفلسطيني على ما قدمه من تبرع، معتبرا ذلك دليلا على صدق انتمائه وعلى اهتمامه بالمجتمع والبيئة التي تحتضنه.

وقال جبر  أن الجمعية تخدم ما يزيد عن 300 مريض فشل كلوي  في محافظة نابلس من خلال توفير الأدوية والنصائح لهم، ومن خلال توفير المواصلات لهم من مكان سكنهم الى المشفى الجامعي في المدينة إلى جانب تنظيمها لنشاطات منوعة ورحلات للأعضاء.