لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يؤكد على أهمية دور الشباب الفلسطيني في بناء مجتمعنا وتقدمه



 أكد محافظ طولكرم عصام أبو بكر على دور الشباب الفلسطيني باعتبارهم الركن الأساسي في بناء  المجتمع وتقدمه، وصولاً للخلاص من الاحتلال، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 

جاء ذلك خلال كلمه له أمام المشاركين بدورة تدريبية نظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم  لتعزيز المبادرات الشبابية ضمن مشروع "إيثار الشبابي للتغيير المجتمعي، بدعم من منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "يونسكو".

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية العمل التطوعي ومكانته في المجتمع الفلسطيني، مستعرضاً تاريخ هذا العمل، وخاصة خلال الانتفاضة الأولى وقبلها، مع تواصل الأهداف والأفكار التي حملها الشباب والشابات، والمتطوعين لخدمة أبناء مجتمعنا الفلسطيني في كل مكان.

وأثنى المحافظ أبو بكر على جهود  المجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلاً باللواء جبريل الرجوب، والشركاء القائمين على تنظيم هذا التدريب والذي استضافته محافظة طولكرم، مشيراً إلى تعزيز المبادرات الشبابية، وتقديم المساندة الدائمة والمتواصلة للشباب، والذين هم عماد المستقبل الفلسطيني الواعد.    

من جانبه ثمن مدير الدائرة الشبابية في المجلس الأعلى فرع الشمال، نضال الحكيم تعاون المحافظ أبو بكر ورعايته واستضافت المحافظة لهذا التدريب وغيره من أنشطة المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مقدماً شرحاً للمحافظ عن مواضيع التدريب  ومحاوره من  المشاركة السياسية والمجتمعية للشباب، والتي تعتبر جزءا من الخطة الإستراتيجية للشباب، منوهاً بأن من أهداف الدورة  تعميق الارتباط التاريخي والجغرافي في الوطن من خلال العمل التطوعي.

الرابط المختصر: