قبل انطلاق الليغا.. ريال مدريد الأسوأ من حيث النتائج

الثلاثاء 13 أغسطس 2019

قبل انطلاق الليغا.. ريال مدريد الأسوأ من حيث النتائج
التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر| وصفت الصحافة الإسبانية فريق "ريال مدريد" بالفريق الأسوأ من حيث النتائج، خلال تسليطها الضوء على فترة إعداد الفرق للموسم الجديد من الليغا الذي ستنطلق منافساته يوم الجمعة المقبل بمباراة أتلتيك بيلباو مع برشلونة.

وجاء تقييم الصحف لمستوى كل فريق على حسب نتائج المباريات الودية التي أظهرت نتائج كارثية للملكي، تزيد الشكوك في قدرته على الخروج من كبوته المستمرة منذ الموسم الماضي.

واتهمت صحيفة ماركا الإسبانية، مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، بأنه أدخل الفريق في حالة فوضى تكتيكية، كانت السبب المباشر في نتائج كارثية، أبرزها هزيمته الودية التاريخية أمام أتلتيكو مدريد 3-7، التي وصفتها الصحيفة بـ"وصمة العار".

وقالت إن الهزيمة الأخيرة للفريق أمام روما الإيطالي رفعت هزائمه الودية قبل بداية الموسم الجديد إلى خمس هزائم خلال سبع مباريات، مني مرماه خلالها بعدد كبير من الأهداف لا يتناسب مع اسم الملكي الكبير (18 هدفا).

أما صحيفة "أس" الإسبانية، قرأت أن نتائج الملكي في فترة الإعداد كانت الأسوأ على الإطلاق بين جميع فرق الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأشارت إلى أن برشلونة لم يخسر سوى في مباراة واحدة أمام تشلسي، بينما لم يخسر أتلتيكو مدريد مطلقا حيث فاز بجميع مبارياته باستثناء تعادل واحد أمام فريق شيفاس.