اتحاد كرة القدم يدعو جماهير الكرة للاستعداد لمؤازرة الفدائي أمام أوزبكستان 

الثلاثاء 27 أغسطس 2019

اتحاد كرة القدم يدعو جماهير الكرة للاستعداد لمؤازرة الفدائي أمام أوزبكستان 
التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر|  دعا الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ،عشاق الفدائي الى الاستعداد لمؤازرته ،في مباراته امام المنتخب الاوزبكستاني، والتي ستقام على ملعب فيصل الحسيني، يوم الخميس 5/9/2019 الساعة الخامسة مساء .
وناشد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم روابط المشجعين ، ومنتسبي الأندية ، والفرق الرياضية ، والاتحادات الفرعية، والطلبة والعمال والفلاحين وجماهير شعبنا وعشاق الفدائي الاستعداد لهذه المباراة، التي تعتبر فاتحة مباريات منتخبنا الوطني لكرة القدم في التصفيات المزدوجة لكأس اسيا 2023وكأس العالم 2022 .
وأكد اتحاد كرة القدم على أهمية الدعم والمؤازرة من قبل الجماهير وروابط المشجعين ولاعبي كرة القدم وكافة محبي الرياضة خاصة ان المباراة بيتيه للفدائي والفوز فيها سيعطيه دفعه معنوية لتقديم الأفضل في هذه التصفيات .
وأكد الاتحاد ان الأداء المقنع الذي قدمه الفدائي في بطولة غرب اسيا للرجال، اضافة الى الانجازات التي يحققها الرياضيين الفلسطينيين يوميا في كافة المهام التي يكلفون بها، واستضافة بطولة غرب اسيا للشباب والإشادة بالتنظيم الجيد من قبل جميع المشاركين والجهة المنظمة، يتطلب منا دعما سخيا للفدائي من اجل ان نواصل مشوار الانجازات وتحقيق ما يليق بفلسطين وشعبها العظيم .
جدير بالذكر ان المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يقيم معسكرا تدريبيا في هذه الايام بالجامعة الامريكية بجنين، وقد انطلق المعسكر يوم الاحد 25/8/2019 وسيس
تمر الى الخميس 29/8/2019 ، حيث يشارك فيه اللاعبين المحليين .
وسيواصل الفدائي استعداداته في تجمع اخر، يقيمه في رام الله اعتبارا من يوم السبت 31/5/2019 بمشاركة اللاعبين المحترفين ويستمر حتى يوم المباراة بتاريخ 5/9/2019 .
يشار هنا المنتخب الوطني الفلسطيني بخوض تصفيات كأس اسيا وكأس العالم مع منتخبات السعودية ، اوزبكستان ، اليمن وسنغافورة ضمن المجموعة الرابعة .
هذا وكان الجهازين الفني والإداري للفدائي قد اعلنا عن قائمة اللاعبين التي ستمثل الوطن في مباراته امام المنتخب الاوزبكي وضمت القائمة :
1- رامي حمادة
2- توفيق ابو حماد 
3- نعيم ابو عكر 
4- مصعب بطاط 
5- موسى فيراوي 
6- وليد قنبر 
7- عبد الله جابر 
8- احمد قطميش 
9- عبد اللطيف البهداري 
10- محمد ابو مياله 
11- موسى سليم 
12- احمد زريقي 
13- هيثم خير الله 
14- محمد درويش 
15- سامح مراعبة 
16- احمد ابو خديجة 
17- محمد يامين 
18- اسلام البطران 
19- محمد باسم 
20- شادي شعبان 
21- محمود ابو وردة 
22- خالد سالم 
23- محمود وادي 
24- صالح شحادة 
25- ياسر حمد 
26- عدي الدباغ 
27- تامر صيام 
28- نظمي البدوي .