فنانون ومشاهير عرب: كلنا إسراء غريب

السبت 31 أغسطس 2019

فنانون ومشاهير عرب: كلنا إسراء غريب
التفاصيل بالاسفل

 تلفزيون الفجر| فجرت واقعة وفاة الفتاة الفلسطينية إسراء غريب موجة من الغضب والسخط لم تقتصر على الصعيد المحلي بل شملت المحيط العربي، إذ بدى واضحاً تعاطف وتضامن شريحة واسعة من الفنانين والمشاهير معها.

وكان وسم "#كلنا_إسراء_غريب" الأكثر حضوراً خصوصاً مع رفض الرواية التي سعت العائلة لتصديرها عبر وسائل الإعلام، يأتي ذلك وسط اتهامات بعدم وجود مصارحة من النيابة ومخاطبة الرأي العام بأين وصلت القضية وتأخير التعقيب عليها إلا أن رئيس الوزراء محمد اشتية أصدر بياناً يؤكد فيه أن الحكومة ستتخذ الإجراءات القانونية الكاملة.

وأكدت التغريدات والمنشورات الصادرة عن شريحة من الفنانين العرب والمشاهير رفضها الكامل لواقعة قتل الفتاة غريب على خلفية القصة المتداولة بجلسة جمعتها مع الشاب الذي تقدم لخطبتها بعد موافقة والدتها وفي حضور شقيقتها.

واعتبر هؤلاء أن ما حصل هو جريمة قتل تتطلب تحركاً فورياً، إلى جانب رفض التبريرات التي صدرت عن العائلة أو آخرين لواقعة القتل التي تعرضت لها الفتاة غريب قبل أيام.

وترصد "شبكة قدس" مجموعة من المنشورات والتغريدات التي نشرها فنانون ومشاهير عبر صفحاتهم وحساباتهم الرسمية تعليقاً على ما جرى مع الفتاة إسراء غريب.

وخلال الأيام الماضية أصدرت العديد من الشخصيات والمؤسسات بيانات رافضة لما جرى مع الفتاة غريب ومطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة بحق القتلة بالرغم من نفي العائلة المطلق قتل ابنتها وتأكيدها على أنها توفيت بشكل طبيعي.