عصام أبو بكر يتفقد مديرية النقل والمواصلات بطولكرم

الإثنين 02 سبتمبر 2019

عصام أبو بكر يتفقد مديرية النقل والمواصلات بطولكرم
التفاصيل بالاسفل

تفقد محافظ طولكرم عصام أبو بكر مديرية النقل والمواصلات بطولكرم، وذلك بمشاركة كل من قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز، ومدير شرطة طولكرم العقيد موسى يدك، وبحضور  الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة، حيث كان في استقبال المحافظ أبو بكر والوفد المرافق له  مدير عام المديرية عبد الرحمن زيدان  وكادر الموظفين.

وأكد المحافظ أبو بكر على توجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وسياسات الحكومة برئاسة رئيس الوزراء د. محمد إشتيه في خدمة المواطنين ودعم صمودهم، مشيراً إلى الدور الذي يقع على عاتق وزارة النقل والمواصلات ممثلة بالوزير عاصم سالم، موضحاَ بأن هذه الزيارة تأتي ضمن  برامج الجولات التفقدية للمؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص، ولتهنئة مدير عام مديرية النقل بطولكرم بتسلمه مهام عمله.

واستعرض المحافظ أبو بكر عدداً من القضايا والمواضيع، مشيراً إلى مواصلة الجهود على ملف مشاطب المركبات من خلال الشراكة والتعاون مع الجهات المختصة ذات العلاقة، مؤكداً على دور لجنة السير وجهودها على مستوى المحافظة.

من جانبه رحب زيدان بالمحافظ أبو بكر، وقائد المنطقة ومدير شرطة طولكرم، مثنياً على دور المحافظ وكافة الشركاء، منوهاً بأن مديرية النقل والمواصلات تبذل كل الجهود لخدمة المواطنين، وإنجاز معاملاتهم، مقدماً شرحاً عن عمل المديرية والبرامج التي تقوم عليها وتتابعها مع كافة الشركاء والجهات المختصة ذات العلاقة.