عصام أبو بكر يزور مديرية التربية والتعليم بطولكرم

الإثنين 02 سبتمبر 2019

عصام أبو بكر يزور  مديرية التربية والتعليم بطولكرم
التفاصيل بالاسفل

 زار محافظ طولكرم عصام أبو بكر مديرية التربية والتعليم بطولكرم، بمشاركة مدير الشرطة العقيد موسى يدك وبحضور الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة، حيث كان في استقبال المحافظ والوفد المرافق، مدير التربية والتعليم أ. طارق علاونه وكادر المديرية.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى توجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" الداعمة دائماَ للعملية التعليمية، باعتبار التعليم القاعدة الأساسية في بناء مجتمعنا الفلسطيني، وصولاً إلى إنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مؤكداً على سياسات الحكومة برئاسة الدكتور محمد إشتيه في تطوير التعليم، مثنياً على دور وزير التربية والتعليم د. مروان عورتاني، وكادر الوزارة، ومديرية التربية بطولكرم للارتقاء بالتعليم، والحفاظ على مكانة طولكرم،محافظة النجاح والتفوق والإبداع.

وقدم المحافظ أبو بكر التهنئة لعلاونه بتسلمه مهام عمله بطولكرم، مثمناً دور المديرة  السابقة سلام الطاهر، مشيراً إلى أن التربية والتعليم  عضو أساسي بالمجلس التنفيذي للمحافظة، ولها الحضور  المهم والمتميز على مستوى المحافظة، وهي جزء من منظومة السلم الأهلي، مضيفاً بأن افتتاح العام الدراسي الجديد يحمل الكثير من الأمل بأن تحقق طولكرم مزيداً من النجاح كما عدناها في الأعوام والسنوات الماضية.   

بدوره رحب علاونه بالمحافظ أبو بكر، والوفد المرافق له ، مشيراً إلى ما يقدمه المحافظ من مبادرات داعمة لمسيرة العلم والتعليم، مؤكداً على الشراكة والتعاون، مقدماَ شرحاً عن البرامج والأنشطة التي تقوم عليها المديرية، وعملية المتابعة مع الجهات ذات العلاقة.

وتحدث علاونه عن الجهود التي تبذلها طواقم مديرية التربية والتعليم، مع إنطلاق العام الدراسي الجديد، مشدداً على المتابعة والتعاون مع المؤسسة الرسمية ممثلةً بالمحافظ أبو بكر، وكافة المؤسسات لتحقيق كل ما هو أفضل لتطوير العملية التعليمية والتربوية.