رئيس "باريس سان جيرمان " يعلن عن السعر النهائي لنيمار

الإثنين 02 سبتمبر 2019

رئيس "باريس سان جيرمان " يعلن عن السعر النهائي لنيمار
التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر| كشف ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن السعر النهائي لنجم النادي الباريسي دا سيلفا نيمار، وذلك بعد جولات طويلة بين النادي وقطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة الذين يرغبان بضم اللاعب إلى صفوفهم.

ونقلت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، عن الخليفي قوله إن نيمار يرغب في الرحيل إلى برشلونة، لكن الأمر ليس سهلا، مشددا على أن نيمار يمكنه الرحيل لكن فقط إذا تلقينا عرضا ضخما قيمته 300 مليون يورو".

وأضافت الصحيفة، أن أول اجتماع بين إدارتي باريس سان جيرمان وبرشلونة، حدث في 13 أغسطس الماضي، لكن العرض لم يكن مقنعا بما يكفي حينها، حيث كان يتضمن البرازيلي الآخر فيليبي كوتينيو إضافة إلى مبلغ مالي.

وعلقت الصحيفة الفرنسية على عرض برشلونة في بداية الأمر بأنها جاءت "فارغة الأيدي"، مشيرة إلى أن إدارة النادي الفرنسي كانت تعلم بعدم وجود قدرة مالية لبرشلونة، تتناسب مع سعر نيمار، وأنها صفقة لا يمكن القيام بها.

وأضافت "لو باريزيان" إلى أن النادي الكتالوني أجرى عدة محاولات بعد ذلك، كما ضغط اللاعب بنفسه، لكن ذلك لم يؤد إلى أي شيء في النهاية، حيث سيستمر اللاعب مع باريس سان جيرمان.