"القاهرة عمان" يعلن عن الفائز العشرين بالجائزة النقدية ضمن حملته "كل أسبوع فرحة"

الثلاثاء 03 سبتمبر 2019

"القاهرة عمان" يعلن عن الفائز العشرين بالجائزة النقدية  ضمن حملته "كل أسبوع فرحة"
التفاصيل بالاسفل

فاز المواطن قيصر مصلح القضاة، المدخر لدى بنك القاهرة عمان –مكتب جنين، بجائزة الأسبوع العشرين ضمن حملة البنك للعام 2019 على حسابات التوفير "كل أسبوع فرحة"، وقيمتها 30,000 دولار.

وأثنى القضاة على خدمات البنك وحملاته، مبينا أنه لم يتوقع مطلقا أن يكون أحد الفائزين بجوائزه، وقال القضاة وهو طبيب أسنان: لقد استقبلت خبر الفوز بالجائزة بفرحة بالغة، لا سيما أن هذه هي المرة الأولى التي أفوز فيها بجائزة بنكية، وبهذه القيمة.

وبين أنه يتعامل مع البنك منذ أكثر من عقدين من الزمن، مشيرا إلى أن الفوز بالجائزة يزيد من حجم ثقته بالبنك ومساهماته المختلفة، وذكر أنه يفكر في استثمار قيمة الجائزة عبر شراء شقة جديدة، ودعا الجمهور إلى فتح حسابات توفير لدى البنك، للتمتع بالمزايا الكثيرة والاستثنائية التي يتيحها لعملائه.

كما أعلن البنك عن الفائز بجائزة القسيمة الشرائية بقيمة 2500 دولار من "سبيتاني"، وكانت من نصيب المواطن محمد اسحق مرشد رشيدة، المدخر لدى فرع اريحا.

وتعتبر حملة "كل أسبوع فرحة" واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفير على مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، وتشتمل على جوائز نقدية بقيمة 30,000 دولار، اضافة إلى قسائم شرائية أيضا بقيمة 2500 دولار من شركة أكرم سبيتاني وأولاده كل أسبوع، علاوة على سحب على سيارتي (BMW)، تم الأول خلال شهر تموز، بينما سيجري الثاني خلال كانون الثاني 2019.

يذكر أن الحملة المقرر أن تتواصل حتى نهاية العام الحالي، تمنح العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وتجسد مدى التزام البنك بمكافأة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم.