طائرة من دبي تهبط 3 مرات خلال اسبوع في إسرائيل

الخميس 05 سبتمبر 2019

طائرة من دبي تهبط 3 مرات خلال اسبوع في إسرائيل

المصدر : عرب 48

التفاصيل بالاسفل

هبطت في مطار اللد، يوم الأحد الماضي، طائرة خاصة كبيرة من طراز 737، مسجلة في إمارة دبي، ومكثت في المطار عدة ساعات، ثم حلقت مجددا، حسبما كشفت صحيفة "ذي ماركر" اليوم، الخميس.

وتملك هذه الطائرة شركة DP WORLD، وهي شركة تنشط في المجال اللوجيستي والإرساليات من دبي، وتشغل موانئ ومخازن لوجيستية في أنحاء العالم. 

ولفتت الصحيفة إلى أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تهبط فيها في المطار . بل أنها هبطت فيه ثلاث مرات، خلال الأسبوع الماضي. كذلك هبطت الطائرة نفسها في مطار اللد قبل شهرين، وهكذا فعلت في العام الماضي.

وقد تم تفسير هذه "الزيارات" القصيرة لهذه الطائرة بأن أحد أقرباء شخصية سياسية رفيعة في دبي يحضر إلى إسرائيل من أجل تلقي العلاج الطبي.

لكن الموقع الإلكتروني الإسرائيلي Times Of Israel، ذكر أن هذه الطائرة نفسها هبطت في إسرائيل، في أيلول/سبتمبر العام الماضي، وكان على متنها مدير عام DP WORLD، أحمد بن سليم، بهدف تطوير علاقاته التجارية مع إسرائيل.

ويشار إلى أن هذه الشركة تشغل خمس من أكبر محطات حاويات دولية في العالم وتقيم، منذ سنوات، علاقات تجارية مع شركة "تسيم" الإسرائيلية للملاحة البحرية. وتشاركت الشركتين، في الماضي، باستثمارات في عدد من موانئ العالم.