الفدائي وصل سنغافورة ويخوض تدريبه الاول

الأحد 08 سبتمبر 2019

الفدائي وصل سنغافورة ويخوض تدريبه الاول
التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر|  وصلت بعثة منتخبنا الوطني الفلسطيني لكرة القدم سنغافورة يوم السبت ليلا، وكان في الاستقبال الدكتور سبع كوكش الذي غادر قبل ايام من اجل انجاز التحضيرات المتعلقة بالمباراة، إضافة الى عدد من ابناء الجالية الفلسطينية هناك.

وقد خاض الفدائي مساء الاحد تدريبه الاول استعدادا للقاء المنتظر مع المنتخب السنغافوري يوم الثلاثاء 10/9/2019 على استاد جالان بيسار لحساب مباريات المجموعة الرابعة في التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس اسيا 2023.

وقد ركز الطاقم الفني للمنتخب في تدريبات اليوم على التدريبات الاستشفائية التي جاءت بعد مباراة الفدائي مع المنتخب الاوزبكستاني والتي جرت يوم الخميس على ملعب فيصل الحسيني وانتهت بفوز الفدائي 2/ صفر ،اضافة الى الرحلة الطويلة الى سنغافورة وما تطلب ذلك من جهد بذله اللاعبين.

وسيخوض الفدائي يوم غد الاثنين 9/9/2019 التدريب الرئيس على ملعب المباراة الساعة الثامنة مساء بتوقيت سنغافورة فيما سيعقد المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني يوم غد الساعة 12:00 ظهرا.

وقال المدير الفني للمنتخب الوطني نور الدين ولد علي : "وصلنا سنغافورة امس ليلاً بعد رحلة طويلة لكن اللاعبين جاهزين للمباراة، ونأمل الله تكون النتيجة ايجابية".

واضاف "جاء الى هنا جميع اللاعبين باستثناء اللاعب صالح شحادة الذي عانى من اصابة مما اضطرنا الى عدم مشاركته معنا في هذا اللقاء، ولدينا "22" لاعب ونطمح ان نقدم مستوى جيد ونكسب نقاط المباراة الثلاث.