12 مصابا بالعيادة.. لماذا تنخر الإصابات جسد ريال مدريد؟

السبت 14 سبتمبر 2019

12 مصابا بالعيادة.. لماذا تنخر الإصابات جسد ريال مدريد؟

المصدر : الجزيرة

التفاصيل بالاسفل

التحق فيديريكو فالفيردي بقائمة لاعبي ريال مدريد المصابين، وأضاف مزيدا من المتاعب للمدرب زين الدين زيدان المقبل على قيادة الفريق وخوض سبع مواجهات في ثلاثة أسابيع.

وأصيب فالفيردي خلال وجوده مع منتخب أوروغواي فترة التوقف الدولي، وأوضح ريال أن الفحوص الطبية أظهرت معاناته من إصابة عضلية بالجزء الخلفي من الفخذ اليسرى.

وانضم اللاعب إلى قائمة طويلة من اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات عضلية منذ انطلاق الموسم.

وتساقط لاعبو "الملكي" تباعا خلال الأسابيع الماضية، رغم أن الفريق لم يخض سوى ثلاث مباريات بالدوري حتى الآن.

وأثارت الصحافة الإسبانية حول هذه الإصابات، ورجحت تقارير أن يكون ذلك بسبب تغير منهجية العمل البدني في تحضيرات الفريق بعد التحاق الفرنسي غريغوري دوبون بالجهاز الفني كمحضر بدني.

واعتبرت المصادر أن تغيير طريقة العمل على المستوى البدني في التحضيرات تنعكس عادة في إصابات عضلية لدى العديد من اللاعبين، وهو ما حدث مع لاعبي الريال مثل إيسكو وإيدين هازارد وخاميس رودريغيز وفيرلاند ماندي وإبراهيم دياز.

وقلل زيدان من تأثير هذه الإصابات، وقال بمؤتمر صحفي اليوم "جميع الأندية لديها مشكلات من هذا النوع، وخاصة بداية الموسم، عندما يكون لديك العديد من اللاعبين الدوليين، فسيكون هناك لاعبون لا يتوقفون أبدا، أثق بالأشخاص الذين يعملون هنا، إنهم الأفضل، أتمنى ألا يتعرض آخرون للإصابة".

وتحدث المدرب عن جدول المباريات المزدحم الذي ينتظر ريال خلال الأيام القليلة المقبلة، وقال "الآن هي البداية الحقيقية لأننا سنخوض سبعة مباريات في 21 يوما، سيكون علينا أن نلعب بجميع اللاعبين والجميع سيحظى بدقائق، لدينا رغبة في تغيير النتيجة والقيام بالأمور على نحو جيد، علينا أن نظهر هذا في الملعب ولدينا الكثير من المباريات لكي نظهره".

ويسعى الريال إلى تجاوز بدايته المتعثرة حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين، ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري بفارق أربع نقاط عن أتلتيكو المتصدر.