لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“خضوري” تنظم حفلاً لتكريم الباحثين الفائزين بجوائز التميز البحثي ومنسقي المشاريع الدولية للعام 2019



نظمت عمادة البحث العلمي في جامعة فلسطين التقنية خضوري، تحت رعاية رئيس الجامعة أ. د. نور الدين أبو الرب، وحضوره، حفلاً لتكريم 31 من الباحثين الفائزين بجوائز التميز البحثي ومنسقي المشاريع الدولية للعام 2019، بمشاركة نائب رئيس الجامعة للشون الأكاديمية د. سائد ملاك، وعميد البحث العلمي د. رنا سمارة، والباحثين المكرمين.

وخلال الحفل شكر أ.د. نور الدين أبو الرب الباحثين ومنسقي المشاريع الدولية على جهودهم وعملهم الجاد، في تطوير البحث العلمي والحياة الأكاديمية في الوطن عامة والجامعة خاصة، من خلال تقديم العديد من البحوث والمشاركة في مشاريع دولية مميزة، التي تزايدت بشكل ملحوظ خلال العام الحالي، الأمر الذي يحقق تطلعات الجامعة في الريادة والتقدم على المستويين المحلي والدولي.

وأضاف أ.د. أبو الرب أن جهود كوادر الجامعة الإدارية والأكاديمية وتميزهم حققت حالة من الاستقرار والتطور في الجامعة بفروعها الثلاث، ما انعكس على النمو الكبير في أعداد الطلبة للعام الأكاديمي الجديد، والإنجازات التي يحققها طلبة الجامعة في الأبحاث والمراكز المتقدمة في المسابقات المحلية والدولية، والتطور في التبادل الطلابي.

بدورها قدمت د. سمارة نبذة عن عمادة البحث العلمي ودورها في دعم الباحثين، وانجازاتها خلال الأعوام الماضية، المتمثلة في نشر الأبحاث في مجلات علمية  شهيرة وقواعد بيانات عالمية، بالإضافة إلى نشرها في مجلة خضوري للبحث العلمي، لتسهيل الوصول المفتوح لها مقدمة احصائيات أظهرت تزايد أعداد الباحثين والأبحاث المنشورة باسم الجامعة لهذا العام، وارتفاع نسبة الاستعانة والاقتباس منها في أبحاث أخرى من قبل باحثين من مختلف دول العالم.

وشكرت د. سمارة إدارة الجامعة وعلى رأسها رئيس الجامعة أ.د. نور الدين أبو الرب على دعهم الدعم وتقديم التسهيلات اللازمة للباحثين، داعية إلى تنفيبذ العديد من الأبحاث المتميزة ونشرها خاصة في مجلة الجامعة، لتطويرها وتسهيل وصولها للمزيد من الباحثين الأجانب، الأمر الذي يسهم في رفعة الجامعة وتقدمها.

وتم خلال الحفل تكريم كادر الجامعة في فئتي الأبحاث والمشاريع الدولية بتقليدهم وسامي الباحث المتميز، والمشاريع الدولية المتميزة. 

الرابط المختصر: