لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

اتحاد الاعلام الرياضي في حالة انعقاد دائم تحضيراً لمباراة السعودية



رام الله – الدائرة الاعلامية- عقد المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي جلسته الرابعة، وذلك في مقر اللجنة الاولمبية بمدينة البيرة، وحضر الاجتماع نائب رئيس الاتحاد الزميل وائل الشيوخي والاعضاء بسام ابو عرة ،سامية شعبان ،احرار جبريني ،حسام عز الدين ،منتصر عناني، والامين العام المساعد منذر زهران. و خلال الاجتماع تم الحديث حول التسويق الاعلامي لمباراة منتخبنا الوطني والشقيق السعودي، والزيارة المرتقبة للوفد الكبير، واضافة عدد من الملفات الهامة.
واتخذ المجلس عدة قرارات في سبيل دعم فعاليات استقبال المنتخب السعودي وتحفيز الجماهير على حضور المباراة، بما يليق بحجم المنتخب السعودي، وكُلف الزميل وائل الشيوخي بتنظيم اجتماع للصحفيين في مدينة الخليل، والتنسيق مع الزملاء في الاذاعات على تسليط الضوء بشكل يومي على هذه المباراة التاريخية، كما كُلف الزميل منتصر العناني بالتنسيق مع الزملاء في الشمال ووسائل الاعلام، وبقية الزملاء للتنسيق في محافظات الوسط، القدس ورام الله واريحا.
وقرر المجتمعون تصدير بيان ترحيبي بالبعثة السعودية، بالتنسيق مع الزملاء في المحافظات الجنوبية، اضافة الى التنسيق مع اتحاد كرة القدم فيما يخص استقبال البعثة، والابقاء على حالة الانعقاد الدائم الى حين انتهاء زيارة الاخوة السعوديين.
كما طالع المجلس عددا من المراسلات الوافدة على ايميل الاتحاد من الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، وتقرر بان يُعقد الاجتماع القادم بعد المباراة، من أجل الترتيب لتكريم عدد من الزملاء الصحفيين الرياضيين المخضرمين، وتدشين اولى الدورات التدريبية المتخصصة.

الرابط المختصر: