لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

قمة فلسطينية سعودية في الرياض



من المقرر ان تعقد قمة ثنائية بين الرئيس محمود عباس وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، في الرياض الثلاثاء المقبل في زيارة رسمية للمملكة العربية السعودية تستمر يومين .

وقال سفير فلسطين لدى السعودية بسام الاغا لإذاعة "صوت فلسطين " الرسمية صباح اليوم الاحد، ان الزيارة ستبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين وتنسيق المواقف فيما يتعلق بالخطوات السياسية القادمة .

على صعيد اخر قال الاغا ان المباراة التي ستجمع المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، مع نظيره السعودي، يوم الثلاثاء المقبل على استاد فيصل الحسيني شمالي القدس المحتلة تعتبر تاريخية بين البلدين مؤكدا ان الزيارة رسالة واضحة ضد من يحاول ان يشوه صورة هذه العلاقة الفلسطينية السعودية المبنية على الاحترام المتبادل بين الشعبين وتأكيد على موقف السعودية الواضح من الشعب الفلسطيني وقضيته .

من جهته قال نائب رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية تركي العواد إن هذه المباراة تحظى باهتمام إعلامي غير مسبوق، فقد وصل عدد الصحفيين المسجلين لدى اتحاد كرة القدم والذين أعربوا عن رغبتهم في تغطية فعاليات المباراة، إلى أكثر من 300 صحفي يمثلون العديد من وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

الرابط المختصر: