بالفيديو والصور | الملف الابرز في صباح الخير - كيف سيتقدم طلبة الثانوية لإمتحان مادة التكنولوجيا..؟

الجمعة 14 مارس 2014

بالفيديو والصور | الملف الابرز في صباح الخير - كيف سيتقدم طلبة الثانوية لإمتحان مادة التكنولوجيا..؟

تلفزيون الفجر الجديد- افتتح الزميل خالد بدير برنامج صباح الخير بالحديث حول جائزة الصحفي صديق الحكم المحلي بحضور الفائزة بالجائزة الاولى طالبة الاعلام في جامعة النجاح الوطنية غيداء النجار ومادتها الصحفية المعنونة بـ(مر عام على سبات الإجراءات الوقائية– مليون ومائة ألف دولار تطرد الموت من الضيافة في عنبتا)، والفائزة بالجائزة الثانية الطالبة إيمان فقها من جامعة النجاح الوطنية وتحقيقها المعنون أكثر من (20) سنة من النزيف والرد واحد ( التمويل لا يكفي) ... الاسكندرون... سمك بدل بعوضا ورائحة تذكر بالموت.
وأوضحت كل من النجار وفقها دور الاعمال الصحفية في المعالجة الحقيقية والخروج بالتوصيات اللازمة من خلال التحقيقات الاعلامية للوصول لمعالجات تتعدى العجز المادي في البلديات والمجالس المحلية في تحضير البنية التحتية لمواجهة الأزمات.
شاهد اللقاء ::

وخلال البرنامج أعرب مؤيد شعبان امين سر حركة فتح في محافظة طولكرم عن انطلاق الخطوات الاسنادية للرئيس الفلسطيني محمود عباس يوم الاثنين موجها الدعوة الشاملة لكافة الفعاليات الوطنية والرسمية للخروج للشارع الفلسطيني في مسيرات دعم وتأييد للرئيس قبيل التوجه للقاء الرئيس الاميريكي باراك اوباما في ظل الهجمة الشرسة التي تنفذها حكومة التطرف الاسرائيلية وارتكاب الخروقات الدائمة بحق الشعب الفلسطيني في القتل والأسر والابعاد.
شاهد اللقاء ::

وسطع في برنامج صباح الخير مشروع نوعي ومنهجي لطالبات مدرسة بنات عمر بن عبد العزيز حيث علقت كل من نور السرغلي ورندة شركس فكرة مشروع الألم يصنع الأمل في تجسيد حل عملي وفعال لتوفير الحماية والاستقلال للأصم من خلال تزويد المنزل بسلسلة من اجهزة الانذار على المداخل وقرع الجرس والحرائق مما يوفر جهاز ملاصق للأصم مدى الاستشعار بالارتجاج وكذلك بالرائحة المنتشرة في المنزل والوميض المستمر لحين انتهاء الخطر.
شاهد اللقاء ::

وخلال البرنامج أوضح مدير عام المتابعة الميدانية في وزارة التربية والتعليم محمد القبج عن التجهيزات القائمة لاستقبال امتحان الثانوية العامة القادمة عبر سلسلة من التجهيزات المستمرة في المديريات والقاعات واستصدار البطاقات لطلبة الثانوية.

وأضاف القبج أن الآلية المقرة لمادة التكنولوجيا هي امتحان موحد على مستوى محافظات الوطن والتصحيح سيكون على مستوى المديريات ويشترط النجاح لتقديم امتحانات الثانوية العامة.
شاهد اللقاء ::



وفي ختام البرنامج سطع نادر بلال الذي يطمح للمشاركة في برنامج ARAB IDOL لتطوير موهبته الفنية حيث أشرقت حنجرته عبر البرنامج بمجموعة من المواييل الشرقية والمقامات الرائعة.
شاهد اللقاء ::

وشاهد فقرة صباحيات لهذا الاسبوع ::


   وشاهد تصوير طولكرم صباح يوم الجمعة 14-3-2014 ::


{gallery}2014/3/sba7al5eer14-3-2014{/gallery}