الى روح الصديق عبد الكريم عودة.....

الثلاثاء 19 مارس 2013

الى روح الصديق عبد الكريم عودة.....
التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر الجديد - منتصر العناني - ترجل الفارس الإعلامي والأخ القدير والكبير ورحل الصحفي الدمث والخلوق الذي ترك فينا روح العطاء ورسم لنا بصمات أشعلت لنا طريق الحق والحقيقة.

الصحفي  الكبير إبن تلفزيون الفجر الجديد الذي غيبه الموت المرحوم عبد الكريم عودة كان مثالا يحتذي به  كان رجلا صاحب مبدأ وجراة وحمل هم َ الوطن والمواطن ورحل  إلى الدنيا الآخرة متوشحا بثوب الرجل والإعلامي والصحفي اللامع.. خط حياته برسالة نبيلة وامانة عالية لا يتطلع من خلفها الا خدمة شعبه ووطنه وفلسطين التي احبته وأحببها .
طولكرم توشحت الحداد برحيلك ايها الأخ والدموع تتسارع لتذرف وتبكي على فراقك العيون...  يعز علينا جميعا فراقك.

أخي عبد الكريم  مهما اتفقنا وأختلفنا وترافقنا فأنت أخ غادرتنا بعزة وشموخ وسنبقى لك الأوفياء في إستكمال مسيرة العطاء التي تركتنا فيها....
حبيبي عبد أعلم كل العلم أن القضاء لا راد له الا الله سبحانه وتعالى لكنك باق فينا فضحكاتك وإبتسامتك ومحبتك معنا تدغدغ مشاعرنا لنتذكر معا حلقات مرافقتك في سفينة الإعلام التي حطت نهايتها بترجُلك إلى حياة اخرى وتركتنا نترحم على روحك الطاهرة لنقسم أننا باقون على عهدك وكلماتك التي ستبقى تدق فينا كلما نسينا .

حبيبي عبد الكريم روحك تحلق في سمائنا وستبقى باق فيها كبرامج "صباح الخير طولكرم وصباح الخير فلسطين ونبض الشارع وطولكرم اليوم وشكرا"... وكل حركة فيك ونبض قلبك سيبقى معنا ...رفيقنا غادرتنا جسدا وبقيت فينا روحا معلقة يتذكرك أصدقاؤك ومحبيك في تلفزيون الفجر الجديد أحمد وبراء وصلاح ومحمد علي ومؤمن واسماعيل ويسري وعلاء وسندس وحازم وام أحمد وعبد الرحمن وابو ادهم وعبد الله وشادي وميادة ووفاء وفادي وعلاء الجراد وسهى وافتخار وكل محبينك الذين سيكونون على نهجك الذي حملت فيه  صوت الحق و هم الوطن في الحياة .

في هذه اللحظات الأليمة التي فارقتنا فيها أتألم ونتألم على فراقك الذي عز غلينا وكان فاجعة ضربتنا وافزعتنا , وكلماتي لن تف حقك ايها الأخ والعزيز... رحلت عزيزا وستبقى عزيزا... فالى جنات الخلد...