فضائية فلسطين تبث اليوم فيلم "كفى"

الخميس 28 يناير 2010

فضائية فلسطين تبث اليوم فيلم "كفى"
التفاصيل بالاسفل
تبث قناة فضائية فلسطين فيلم "كفى" الذي انتجته "معا"، الساعة 10 من مساء اليوم الخميس 28/1/2010 .

فقد حازت شبكة "معا" من مشاركتها بفيلم "كفى" على الجائزة الذهبية في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون والذي أقيم في تونس في تموز / يوليو 2009، ونال الفيلم كذلك الجائزة الفضية في مهرجان القاهرة الإعلامي السنوي الرابع عشر والذي جرى في نوفمبر /تشرين ثاني 2008، أنتجت هذا الفيلم شبكة "معا" في عام 2008 وبتمويل من مؤسسة الأمير كلاوس الهولندية.

وكانت شبكة "معا" قد انتجت فيلم "كفى" ومدته 45 دقيقة الذي يتحدث عن اثر الصراع الداخلي بين حركة فتح وحركة حماس على المجتمع الفلسطيني من خلال اسرة فلسطينية: شقيقان فيها ينتمى كل منهما لاحد الفصيلين المتصارعين، ويشتمل الفيلم على صرخة تدعو الطرفين للتوقف عن هذا الاقتتال الذي يصب فقط في مصلحة اعداء الشعب الفلسطيني.

كانت القصة والسيناريو والحوار لفيلم "كفى" للكاتب الفلسطيني سليم دبور واخرج الفيلم المخرج يوسف الديك، ومدير العمل الاستاذ سعد العاروري، وقد قام بالبطولة نخبة من الفنانين الفلسطينيين منهم: محمد عوض، وحسين نخلة، وريم تلحمي، ونقولا زرينة وفؤاد هندية ومروان عوض.

"كفى":
فيلم درامي، ساعة واحدة، يدعو ويطريقة مغايرة لوقف الصراع الفلسطيني - الفلسطيني "فتح وحماس" باسلوب درامي، ويعكس اثر هذا الصراع على المجتمع الفلسطيني بكافة شرائحه، وكيف يؤدي الصراع الى تأجيج الخلافات الداخلية، ويدعو باسلوب درامي لوقف الاقتتال والكف عن المهاترات.
 
 

صور من الفيلم :