"يوم الأرض" حاضر في برنامج صباح الخير

الجمعة 29 مارس 2013

"يوم الأرض" حاضر في برنامج صباح الخير
التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر الجديد-شادي عبدالله- استضافت الزميلة وفاء زيدان ضمن برنامج "صباح الخير" اليوم الجمعة، كل من الضيوف ضمن فقرات متنوعةرئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد، سهيل السلمان من فصائل العمل الوطني، خالد بدير مدير البرامج باذاعة كل الناس والحاج محمد ضميري، وتمحور البرنامج حول يوم الأرض و إعادة تأهيل شارع مركز المدينة في محافظة طولكرم.

وتحدث الجلاد حول مشروع مدينة طولكرم وما هي اهم الانجازات المرحلية حتى الآن التي قامت بها بلدية طولكرم مع الحفاظ على الحركة المرورية والنشاط الاقتصادي للمدينة، وعن بدء العمل بقصر الثقافي جنوب المدينة، وتعهد رئيس البلدية بجعل المدينة منافسة للعديد من مدن الضفة في الشكل الجمالي والخدمات.

وبدأ سهيل السلمان حديثه عن التحرك الشعبي والوطني حول يوم الأرض والذي يصادف يوم غد، وما هي الفعاليات التي سوف يتم العمل عليها لاحياء هذه الذاكره التي تعيش بكل فلسطيني.

وفي نفس السياق تحدث خالد عن فعاليات الشباب في يوم الأرض وعن كيفية الاحياء لهذا اليوم وعن خطته كمدير برامج في اذاعة كل الناس في متابعة وتغطيته بشكل كافٍ ومهني.

واُختتم البرنامج بضيافة الحاج أبو محمود من مدينة طولكرم، والذي ينشد شعر بسيط من واقع الحياة الكرمية والفلسطينية، ونشد بعشر خاص للفجر الجديد عن يوم الأرض بكلمات مؤثرة وبسيطة.

 

{gallery}2013/4/sabah29-3{/gallery}