برنامج "صباح الخير" الجمعة 5-4

الجمعة 05 أبريل 2013

برنامج "صباح الخير" الجمعة 5-4
التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر الجديد-شادي عبد الله- على عزّة وكرامة الشهداء بدأ الزميل خالد بدير حديثه ببرنامج "صباح الخير"، وخُصصت الحلقة لهذا الاسبوع عن الأسرى والشهداء، بحضور ضيوف البرنامج السيد صلاح نجيب رئيس بلدية عنبتا ومؤيد شعبان أمين سر حركة فتح- أقليم طولكرم، وعرض لتقارير عن تشييع جثماني شهيدي عنبتا، وفقرات متنوعة أخرى تهم الأسرة الكرميّة والفلسطينية.

وبدأ السيد صلاح نجيب حديثه بتحية اهالي الشهداء والعزاء لهم على ما اصابهم، وعن حالة الحزن التي تخيم على بلدة عنبتا التي لبت نداء خليل الرحمن، وأن البلدة استقبلت الخبر بصدمة وأثر كبيرين.

وشكر نجيب  بدوره كافة فصائل العمل الوطني ومؤسسات المجتمع المدني وفئات الشعب و وسائل الاعلام على وقوفهم في محنتهم والمشاركة في عرس الشهداء.

وانتقل رئيس بلدية عنبتا للتوضيح حول اعمال الصيانة في الشارع الرئيسي بعنبتا وأهمية انجاز المشروع باسرع وقت ممكن، وعن بدء العمل بشارع السكة لتخصيص شارعين الى طريق نابلس ولضمان السلامة والامان في النقل والمواصلات.

وحلَّ مؤيد شعبان ضيفاً على البرنامج للحديث عن الاجواء التي شهدتها طولكرم من نفير للشهداء و لتشييعهم، ومتابعة التطورات خلال اليومين الماضيين، وشكر اهالي طولكرم على صمودهم وتعاطفهم في تقديم الواجب في عنبتا.

وتم عرض تقرير عن الاسير معتصم رداد من بلدة صيدا بطولكرم الذي تم اعتقاله مرتين وهو الآن في سجون الاحتلال، وفقرة صحية ناقشت موضوع فقر الدم.

 

{gallery}2013/4/sabahal5er5-4-2013{/gallery}