لتبييض أسفل الذراعين..إليك الخلطة!

الأحد 08 أكتوبر 2017

لتبييض أسفل الذراعين..إليك الخلطة!

نتيجة التعرق المستمر، واستخدام الطرق المختلفة لإزالة الشعر، تتراكم طبقات كثيرة من خلايا الجلد الميتة أسفل الذراعين، وتؤدي إلى اسمرار الجلد، بالإضافة إلى استخدام الكريمات ومزيلات العرق الغير جيدة، والتي قد يكون لها تأثير في مضاعفة اسمرار هذه المنطقة، فما هي المواد الطبيعية التي يمكنها إعادة تفتيح هذه المناطق مرة أخرى؟
إليك التفاصيل في ما يلي:
1. البطاطا: اهتمي بوضع شريحة من البطاطا أسفل ذراعيك لبعض الوقت، كما يمكنك عصر البطاطا ووضع العصير وأنت مسترخية لمدة ربع ساعة حتى يجف، ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر، وكرري إحدى الطريقتين مرتين أسبوعياً لتحصلي على أفضل النتائج.
2. الحليب: قومي بمزج ملعقتين من الحليب مع ملعقتين من الدقيق وملعقة من الزبادي حتى تحصلي على عجينة متماسكة، وضعيها تحت ذراعيك لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي هذه المنطقة بالماء البارد.
3. الخيار: قومي بمزج نصف كوب من عصير الخيار مع ملعقة من مسحوق الكركم وعصير ليمون، وضعي المزيج على الأماكن الداكنة، واتركيه لمدة نصف ساعة، ثم اشطفيها بالماء الفاتر، ويمكنك تكرار هذه الطريقة يومياً للحصول على نتائج رائعة.
4. الليمون: قومي بفرك أسفل ذراعيك بنصف ليمونة لبضع دقائق، واتركيه لمدة عشر دقائق حتى يجف، ثم اغسليه بالماء الفاتر، كما يمكنك مزج ملعقة من الكركم وملعقة من العسل وقطرات من عصير الليمون، ووضع المزيج تحت ذراعيك لمدة عشر دقائق، ثم اغسلي المنطقة بالماء الفاتر.
5. صودا الخبز: قومي بخلط ملعقة من صودا الخبز مع القليل من الماء حتى تتشكل عجينة سميكة، وضعيها تحت ذراعيك لبعض الوقت، ثم اغسلي المنطقة جيداً بالماء الفاتر، وكرري ذلك أكثر من مرة أسبوعياً للتخلص من الاسمرار بمرور الوقت.