لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

5 إجراءات تجميلية يجب تجنبها في الطقس البارد



أحيانا يمكن أن تلعب درجة الحرارة دورا هاما في إمكانية نجاح اجراء تجميلي أو لا، تعرف على الإجراءات التي ترتبط بدرجة الحرارة والتي لا يجوز القيام بها في فصل الشتاء. لمصلحتك بالطبع.

الوشم: بالرغم من انه الموضة الأكثر شيوعا وانتشارا في الوقت الراهن. الا اننا نتفق على أن الم الوشم قابل للتحمل، وخاصة إذا كان الوشم ذو قيمة عاطفية. ولكن تخيل هذا – الطقس بارد في الخارج وآلام حارقة وانت مضطر الى تغطية جسمك حتى لا تصاب بالبرد وهذا يعني مزيدا من الحرارة!

ثقب الجسم: معظمنا قام بثقب آذانه في سن مبكر جدا. ولكن أي شكل آخر من الثقوب في أجسادنا – البطن ، الأنف، الحاجبين أمر لا ينصح به في ظروف الطقس البارد، لأنه يمكن أن يكون ضارا للغاية لبشرتك. على سبيل المثال؛ أي ثقب في الشتاء سوف يحتاج الى وقت أطول ليلتئم وهذا يعني أسابيع من الألم، والتورم والاحمرار.

إزالة حب الشباب بالليزر: من عارضة الأزياء كيندال جينر إلى المراهقة الذاهبة الى المدرسة، كلنا مررنا بمشكلة حب الشباب في حياتنا. وفكرة التخلص من البثور والندوب هو أمر مثير. ومع ذلك، القيام بذلك خلال الشتاء قد لا يكون فكرة جيدة، وفقا لطبيب الأمراض الجلدية.

الشمع البرازيلي: أي فتاة خضعت لإزالة الشعر بالشمع البرازيلي تعرف حجم الألم الذي يأتي مع ذلك. حتى في يوم صيفي مشمس وحار، الشمع البرازيلي صعب وليس لكل الناس. الطقس البارد يمكن أن يضيف صدمة الى ذلك.

جراحة القدم: أو كما تعرف باسم جراحة تقصير أخمص القدم. يمكن أن تسبب ألم شديدا لمدة أسبوعين.

الرابط المختصر: