لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

إليكِ ما تحتاجين إليه بحقيبة المكياج



إن كنتِ مبتدئة في المكياج، نحن نعترف لكِ بأنّ الأمر قد يكون مربكاً في البداية مع وجود المئات والآلاف من المستحضرات أمامكِ. بدءاً بتلك الخاصّة بالوجه، مروراً بالعيون ووصولاً الى الشفاه، قد لا تعلمين ما تحتاجين إليه تحديداً على طاولتكِ الجمالية.

المرطب والبرايمر:

المكياج المثالي يبدأ مع عناية رائعة بالبشرة. حضّري بشرتكِ مع استخدام كريم الترطيب والبرايمر. هذا الثنائي سيضمن لكِ أساساً خالياً من العيوب وسيبقي مكياجكِ في مكانه طوال اليوم.

خافي العيوب وكريم الأساس:

يمكن للمبتدئات أن يلغين خطر كريم الأساس الـcake من خلال إضافة خافي عيوب غير شفاف الى حقيبة مكياجهنّ. بعض التركيبات تنساب بسهولة وتموّه العيوب، ما يسمح لك باستخدام أقل للفاونديشن. عندما تمزجينه مع كريم أساس، لن يقدر أحد على معرفة أين يبدأ وأين ينتهي مكياجكِ.

مرهم خاص بالحاجبين وفرشاة:

إحدى أهم السمات في وجهك هي حاجباكِ. استخدمي أداة أناستازيا بيفرلي هيلز ذات الجانبين لتنظيف ونحت قوسي حاجبيكِ. كما هناك علامات تجارية تقدّم مرهماً خاصّاً بالحواجب للمبتدئات لمنع تلطّخ حواجبهنّ.

الآيلاينر والماسكارا:

لستِ بحاجة فعلاً الى الرموش الاصطناعية. اختاري بدلاً منها تاتو لاينر، الذي يمنحكِ مظهراً واهماً لرموش أسمك ومرّري القليل من الماسكارا لإضافة الطول الدراماتيكي.

الحمرة بلونيها النيود والحمراء:

لا مجموعة كاملة من دون ألوان الحمرة التي تعتمدينها غالباً. هذان اللونان هما الجذابان عالمياً ومتنوّعان بما فيه الكفاية للحفاظ على أناقتكِ من المكتب إلى حلبة الرقص.

الفراشي والأدوات:

بهدف تطبيق مكياجكِ بطريقة صحيحة، ستحتاجين إلى استخدام الأدوات المناسبة لمزج كريم الأساس، البلاش وخافي العيوب بطريقة سلسة.

البلاش والهايلايتر:

أضيفي اللون الصحّي والتوهّج المتقن إلى بشرتكِ مع بلاش كلاسيكيّ وهايلايتر.

لوحة ظلال العيون:

إن كنتِ تختبرين ظلال العين، فاللوحة أو الباليت تحتوي على مجموعة واسعة من الألوان المثالية لكِ. ابحثي عن التي تضمّ الألوان النيود للمكياج اليومي والألوان القوية.

القطن ومناديل المكياج:

حتى خبراء المكياج يرتكبون أخطاءً، ووضع قطعة قطن صغيرة في اللوشن هو سرّهم الفوري لمحو وتصحيح الأخطاء. ولتلك الليالي التي تكونين فيها كسولة جداً لغسل وجهك، المناديل المزيلة للمكياج هي أفضل صديق لكِ.

الرابط المختصر: