لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

كيف تقيسين حجم حمالة الصدر في المنزل؟



هل تعلمين بأن ارتداء الملابس الداخلية الخاطئة يمكن أن يدمر اطلالتك وشكل جسمك؟ ومع ذلك عندما يتعلق الأمر بحمالة الصدر، فهناك العديد من النساء اللواتي يرتدين الملابس الداخلية الخاطئة. حمالة الثدي يجب أن لا تكون فضفاضة لأنها تجعل الثديين أكثر تهدلا ولا ينبغي أن تكون ضيقة حتى لا تؤذي القفص الصدري.

في الوقت الحاضر، توفر معظم متاجر الملابس الداخلية خبيرات لقياس حمالة الصدر المناسبة. ولكن إذا كنت لا تزالين مرتبكًا بشأن كيفية العثور على الحجم المناسب أو تريد التسوق عبر الإنترنت ، فنحن نوفر لك المعلومات المناسبة. مع هذه النصائح السهلة ، يمكنك القيام بذلك بنفسك. اتبعي دليلنا خطوة بخطوة واستعدي لقياس نفسك:

الخطوة 1 – قياس حجم النطاق

بعبارة بسيطة، هو قياس حجم المطاط الذي يحيط بنطاق حمالة الصدر. قفي بشكل مستقيم، بحيث يكون ظهرك وكتفيك في وضع مستقيم. يجب ألا تحبسي أنفاسك أو تدفع صدرك للخارج أو الداخل. الآن ، استخدمي شريط قياس حول القفص الصدري، أسفل ثدييك مباشرةً. أثناء القياس ، تأكدي من أن الشريط غير ملتف. إذا كان القياس مزدوجا ، أضفي 4 إلى الرقم وإذا كان القياس مفردا، أضيفي 5 إلى الرقم. على سبيل المثال: إذا ظهر 28 "على شريط القياس أضيفي 4 ، مما يعني أن حجم حمالة الصدر هو 32. ولكن إذا كان شريط القياس 29 إضيفي 5 مما يجعل حجم حمالة الصدر 34.

الخطوة 2 – قياس حجم الكأس:

لمعرفة حجم الكب، قفي بشكل مستقيم وأمسكي الشريط حول اكبر جزء من ثدييك. بمجرد الحصول على الحجم ، اطرحي قياس النطاق من حجم الكب.

على سبيل المثال:

الخطوة 1 – حجم النطاق هو 28 + 4 = 32

الخطوة 2 – حجم الكب هو 34 – 32 = 2

هذا يعني أن مقاسك سيكون 34B

الرابط المختصر: