لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طرق صحيحة لتطبيق مكياج مشجّعي فريقك في المونديال



أيام قليلة تفصلنا عن إنطلاق الحدث الأبرز في عالم كرة القدم. إنه "المونديال" الذي يجذب أنظار الجميع من رجال ونساء يبتكرون أجمل الطرق وأكثرها جاذبية، لتشجيع فريقهم المفضل. وللنساء أساليب خاصة تجعلهنّ في غاية الأناقة عندما يقمن بالتشجيع من خلال ابتكار مكياج من وحي المونديال، يعبّر عن حبّهن وفخرهن لفريقهن عبر استعمال مستحضرات مستوحاة من ألوان البلدان المشاركة. إليك التفاصيل كاملة.

مكياج مشجّعي فريق البرازيل:
أياً كان الفريق الذي تشجّعينه، يمكنك ابتكار أساليب مميزة من المكياج، عبر التفنّن والتغيير بجرأة وجاذبية، بألوان أشهر الفرق المشاركة في المونديال. 

فاغمري مكياجك هذا الصيف بالألوان الوردية والجريئة التي تزيّن إطلالالتك هذا العام، لإضاءة ملامحك وتعزيز جمال مكياجك وإبرازه، عبر توزيع مستحضر "جورجيو أرماني فلويد شير راديانت بيغمانت"Giorgio Armani Fluid Sheer Radiant Pigment الذي يخطف الانظار بألوانه المتألقة. واذا كنت من مشجّعي فريق البرازيل، مرّري الظلال الصفراء "ديور أديكت أي تي أند ديورش يالوو أي شادو" Dior Addict IT Summer & Diorshow yellow Eyeshadows فوق الجفن المتحرّك وعلى الزاوية الداخلية للعين، مع القليل من "ماك بلاي لاند يالوو أي شادو" Mac Playland yellow eyeshadow عند طية الجفن العلوي لمشجّعي الفريق الإلماني، وانتقي التوهّج الصيفي عبر تغليفهم بالحمرة الصفراء "بلاي لاند يالوو ليب غلاس" Playland yellow Lipglass من "ماك"Mac التي ستمنحك إطلالة مميّزة ومشعّة. كما يمكنك اختيار الألوان الهادئة مع القليل من الظلال البيضاء الكلسيّة من "جيفنشي أومبر كوتور كريم آي شادو فور سبرينغ" Givenchy Ombre Couture Cream Eyesadow for Spring 2014 على حدود الجفن المتحرّك لنظرة طبيعية وهادئة على الطريقة الأرجانتينية.

تشجيع مثالي للفريق الإسباني:
أما إذا كنت تشجّعين الفريق الإلماني، احرصي على مواكبة موضة الآيلاينر، وحدّدي زاوية الجفن المتحرك بقلم "شانيل ستيلو آي شادوو" Chanel Stylo Eyeshadowبلونه الأصفر، وجذور الرموش السفلى من الجهة الخارجية بآيلاينر "ديور أديكت أي تي لاين" Dior Addict It-Line الذي سيبدو مذهلاً ومناسباً لعينيك. وكوني جريئة عندما تشجّعين الفريق الفرنسي، وركّزي على تقوية وإبراز البلاش عبر تمرير"كلارنز باك مالتي فارد كاندي" Clarins Pack Multi Blush Fard a Joues Creme candy على وجنتيك، بلونه الوردي الذي يعكس إشراقة ربيعية مميزة. بعدها ضعي طبقة مكثّفة من الماسكارا الزرقاء "كلارنس ترولي واتربروف بلو" Clarins Truly Waterproof Mascara Blueعلى الجفن العلوي والسفلي، واحرصي على تفريد شعيرات رموشك، وتمشطيها بطريقة عامودية، لتتكامل ماسكارا "شانيل روفلي" Chanel Reflets d’Ete Mascara بلونها البرتقالي الجذاب بصورة متساوية من أعلى إلى أسفل، من أجل الحصول على تشجيع مثالي للفريق الإسباني.

مهما اختلف اسم الفريق الذي تشجّعينه، كوني في غاية الأناقة في هذا الحدث المهم في تاريخ العالم، وشجّعي بلدك المفضّل على طريقتك الخاصة، وبأجمل أساليب وضع المكياج العصري والجريء.

الرابط المختصر: