خطوات الماكياج الترابي للبشرة السمراء

الأحد 24 يونيو 2018

خطوات الماكياج الترابي للبشرة السمراء

تعتبر صاحبات البشرة السمراء محظوظات للغاية فالماكياج الترابي بدرجات ظلال البني، والبيج والنود مناسب لهن جداً، وهذه هي ألوان الموسم أيضا، تعالي معنا لنتعلم طريقة تطبيق الماكياج الترابي الجذاب والمثير عبر هذه الخطوات:

كريم الأساس: اختاري كريم أساس بلون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك الطبيعي، لا تنسي منطقة الرقبة وأعلى الصدر لتحصلي على إطلالة طبيعية.

ظلال العيون: اختاري ظلال عيون باللون البني الفاتح، واستخدمي فرشاة ماكياج رفيعة وابدئي من زاوية العين الداخلية. انتقلي بعد ذلك لزاوية العين الخارجية، وقومي بتطبيق ظلال عيون باللون البني الغامق مع دمج اللونين جيدا. أما بالنسبة للجفن الثابت أي تحت الحاجب مباشرة، فاستخدمي ظلال عيون باللون الذهبي للحصول على بعض الإضاءة. قومي بتطبيق القليل أيضا وعند زاوية العين الخارجية.

محدد العيون: قومي برسم خط حاد ومسحوب للخارج، مع تطبيق الكحل البني داخل العين إن كنت من صاحبات العيون الكبيرة واستخدام الكحل الأبيض للعيون الصغيرة.

الماسكارا: سواء كنت ستستخدمين الرموش الاصطناعية أو لا قومي بوضع طبقات من الماسكارا السوداء للحصول على نضرة جذابة وساحرة.

أحمر الخدود: اختاري لون مشمشي فاتح، وضعيه بواسطة  فرشاة ماكياج عريضة على كراسي الخدود.

أحمر الشفاه: اختاري قلم تحديد باللون البني الفاتح، ارسمي به حدود شفاهك الخارجية ثم املئي الفراغ بأحمر الشفاه باللون الدراقي الداكن أو البني.