لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

كيف تحافظين على طلاء الأظافر في الاجازة؟



حان وقت الاجازة وقمت بالاستعداد لها جيداً، وطبعا أهم جزء هو العناية بالاظافر ولكنك تخشين أن يتعرض طلاء الاظافر للتقشير عند التعرض للمياه لفترات طويلة أو عند ملامسة بعض الأشياء، ما يجعلكِ تشعرين بالضيق لافتقاد أظافركِ لمظهرها الجميل. إذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على ثبات طلاء أظافرك لأطول فترة اتبعي هذه النصائح.

مزيل طلاء الاظافر هو السر

يرجع تقشير أجزاء من الطلاء يرجع إلى اغفال خطوة مهمة جدًّا تساعد على ثبات طلاء أظافركِ لفترة طويلة، فمن الشائع استخدام مزيل طلاء الأظافر لإزالة طلاء الأظافر، ولكن ما لا تعرفينه هو أنه يمكنكِ الحفاظ على ثبات طلاء أظافركِ باستخدام مزيل طلاء الأظافر أيضًا، فكيف يمكن هذا؟

قبل وضع الطبقة الأولى من الطلاء، امسحي على أظافركِ باستخدام مزيل طلاء الأظافر (يمكنكِ استخدام الأسيتون أو أي نوع آخر من المزيلات)، وضعي بعدها الطبقة الأولى مباشرةً. وتعمل هذه الطريقة على إزالة جميع الزيوت الطبيعية من سطح الظفر، ما يعمل على ثبات الطلاء وعدم تعرضه للتقشير.

 ومن الشائع أيضًا أن تطبيق طبقة طلاء أولية يساعد في ثبات طلاء الأظافر لفترة أطول، ولكن للحصول على نتائج أفضل ننصحكِ بتطبيق هذه الخطوة، ولا سيما أن مزيل طلاء الأظافر بالطبع سيكون متوافرًا في منزلك ولستِ بحاجة لشراء أي مستحضرات جديدة، بالإضافة إلى أنه يجف سريعًا وبذلك يمكنكِ وضع طلاء الأظافر فورًا دون الحاجة إلى الانتظار لبعض الوقت.

 

إذا طبقتِ خطوة استخدام مزيل الطلاء للمسح على الأظافر قبل وضع الطلاء ثم وضعتِ طبقة أولية ثم الانتظار قليلًا ووضع طبقة أخرى، يمكنك الحصول على طلاء أظافر ثابت من 5 – ٧ أيام. وإذا كنتِ ترغبين في الاستمتاع بمياه البحر أو حمام السباحة وتسبحين في المياه لفترة طويلة دون أن يتأثر طلاء أظافرك، ننصحكِ بتطبيق طبقة طلاء إضافية قبل السباحة أو كل عدة أيام.

الرابط المختصر: