لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فساتين زفاف للمحجبات لموسم 2019



تلفزيون الفجر| لا يُعتبر الحجاب عائقًا أمام نجاح اطلالة العروس، بل على العكس فإنّ أهمّ دور الأزياء في العالم، تطرح فساتين مستوحاة من المرأة العربية المحجبة.
ولم يعد البحث عن فستان زفاف يناسب العروس المحجبة مهمة صعبة بعد أن أولت كبريات دور الأزياء العالمية إهتماماً كبيراً للتصاميم المحتشمة والتي أدرجتها ضمن مجموعاتها الجديدة لموسم ربيع 2019 بموديلات متنوعة حتماً ستجدين بينها الفستان الذي سيرافقك في يومك الهام.

لـ عروس الموسم رصدنا تشكيلة أنيقة من فساتين الزفاف ذي الأكمام الطويلة، شاهديها وأختاري منها ما يوافق ذوقك وشكل جسمك.

– بقصة ناعمة ونظيفة قدمت دار رالف آند فيكتور فستان A line مزدان بالورود البارزة على الصدر والأكتاف، ما يجعله من التصاميمالتي تلاءم القوام على شكل كمثرى، فالتنورة الغير محددة للقوام ستخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة، والتطريز سيخفي مشكلة الأكتاف والصدر النحيف.

– في مجموعة جيني بيكهام Jenny Packham لفتنا الفستان المطوى Wrap dress أعتمديه لتخفي به ترهلات الخصر.

uploads/images/6f32b6be343f0375e61165c19c99a3b2.jpg

– أما اذا كنتِ ترغبين بمزيد من الطول، فيمكنك مطالعة فساتين حورية البحر من Dreams by Lihi Hod ومونيك لولييهMonique Lhuillier، وذلك الأخير يتميز بالأكمام المنفوخة الرائجة والتي ستساعدك في إخفاء نحافة ذراعيكِ.

– يبدو أن الفستان المطرز بالكامل من أهم إتجاهات موضة ربيع 2019، فقد صادفناه في عرض اللبنانية ريم عكرا Reem Acra، تاداشي شوجي Tadashi Shoji ونعيم خان Naeem Khan، ولكن أنتبهي فالتفاصيل المزدحمة لا تناسب ممتلئات وقصيرات القامة.

الرابط المختصر: