لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالصور – نجوى كرم تفاجئ الجميع بإطلالات غريبة وجريئة… هل تليق بها؟



تحرص النجمة نجوى كرم في الأيام الأخيرة على الترويج لأغاني ألبومها الجديد، حيث طرحت في البداية مقطع فيديو لأغنيتها “10 دقايق” وتمكنت من خطف قلوب بالموسيقى ولكنها لم تسلم من الإنتقادات بسبب إطلالتها.

واختارت الفنانة اللبنانية فستاناً أسود اللون بتصميم منفوش عند الأكمام والجوانب، وانتقد بعض الجمهور وخبراء في عالم الموضة الثوب على اعتبار أن تصميمه غير جميل وغير متناسق، لافتين إلى أن ذوق وخبرة نجوى في مجال الموضة والإطلالات أفضل بكثير من هذا اللوك الذي لا يناسبها، بحسب تعبيرهم.

ثم عادت نجوى للترويج لأغنية “كاريزما” عبر حسابها الخاص بإنستغرام، والتي تعتبر عنوان ألبومها الجديد وأحدثت ضجة كبيرة باختياراتها الغريبة والتي وصفت بالمجنونة والجديدة عليها، حيث ارتدت فستاناً على شكل وردة من الأعلى الى الأصفر باللون الأبيض مع حركة إضافية باللون الأصفير بتصميم مختلف وغير مسبوق. وكذلك استعرضت نحافتها وجسمها الممشوق بفستان من الجلد اللامع واللاصق في الجسم مع أكمام طويلة وجاء الثوب بقماش لاصق أيضاً باللون الأسود ومزين بالورود الربيعية الجميلة ويتطاير منه الريش الزهري عند الصدر والخصر.

وأرفقت الصور بتعليق تشويقي لمحبيها كتبت فيه: “لكل حدا Charismatic هيدي الغنّية إلو، كاريزما قويّة.. هضامة وشبوبية.. جينتلمان مرتّب شيك.. هيبة وطلّة ملوكية”.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور وانقسمت التعليقات بين من اعتبر اطلالاتها مبتكرة وخارجة عن السائد والمنتشر وتحمل بعداً تشويقياً للتسويق لأغانيها الجديدة التي يبدو بأنها ستكون مختلفة ليس فقط بالموسيقى والكلمات إنما أيضاً في ستايل النجمة اللبنانية، المهروفة بأناقتها الدائمة ومجاراتها لعالم الموضة والجمال.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة