سيلينا غوميز تأسر القلوب بفستان أنيق وأكسسوار غريب



نجحت النجمة سيلينا غوميز مجدداً بخطف الأنظار إليها خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز

Critics Choice السنوي السابع والعشرين، في فيرمونت سينشري بلازا في لوس أنجلوس، حيث حرص العديد من نجوم هوليود والعالم على الوقوف على السجادة الحمراء بكامل أناقتهم.

وتمكنت المغنية الشابة من أن تكون نجمة الحفل، من خلال إطلالة هي الأجمل لناحية اللون والتصميم والتنسيق، حيث خطفت الأنظار بفستان أنيق حمل توقيع دار “لويس فويتون” باللون الأحمر وتميّز بقماشه الحرير الذي انسدل على جسمها بطريقة انسيابية جميلة، مع حركة ناعمة عند الرقبة أضفت عليه لمسة أنثوية لطيفة.

كما تزيّنت غوميز بوشاح طويل مربوط عند الرقبة بمشبك كريستال ومنسدل من جهة الظهر الى الأرض. ونسّقت الإطلالة ببعض المجوهرات الناعمة من Boucheron، وكان لافتاً الأقراط الغريبة التي جاءت على شكل سهم وغطت كامل أذنها، في حركة edgy مميزة.

ومن الناحية الجمالية، طبّقت النجمة البالغة من العمر 29 عاماً مكياجاً طبيعياً بألوان خفيفة، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة بحركة بسيطة تلائم الإطلالة.

وفى سياق متصل، تصدّرت سيلينا “التريند” فور إصدار فيديو كليب أغنية “Let Somebody Go” بالتعاون مع فرقة “كولدبلاي”، ولاقت الأغنية صدى واسعاً، حيث تم تصوير الفيديو كليب بالأبيض والأسود، وقام ببطولته كريس مارتن من فرقة “كولدبلاي” وسيلينا غوميز، ونال المقطع إعجاب الجمهور، كما حقق نجاحاً كبيراً، حيث فازت فرقة “كولدبلاي” بالمرتبة الأولى على Hot 100، وحصدت الأغنية ملايين المشاهدات على “يوتيوب” بعد ساعات فقط من طرحها.

مقالات ذات صلة