فريق تمّيز بالجامعة العربية الأمريكية يزور مقر “بالتل”



نابلس: استضافت شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل” في مقرها في نابلس فريق برنامج “تميز” بالجامعة العربية الأمريكية في زيارة نظمها ” تمّيز”  لتعريف الطلبة بطبيعة الحياة العملية وكيفية التميز خلال الدراسة الجامعية وبعد التخرج  والتعرّف على أبرز المهارات التي يتطلبها دخول سوق العمل المحلي والإقليمي؛ بالإضافة لجولة تعريفية في إدارات وأقسام الشركة؛ حيث تم تقديم اللقاء من قبل السيد أحمد السرغلي مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة في “بالتل” وبحضور أ. بلال الأشقر رئيس قسم شؤون الخريجين ومنسق برنامج “تميّز” في الجامعة العربية الأمريكية المُشرف على طلبة الفريق.

وشكر الأشقر إدارة وموظفي شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل” على تعاونهم وحسن استقبالهم مؤكدا أنّ الجامعة تعمل على تثقيف الطلبة واثراء معرفتهم وخبرتهم ليتمكنوا من خدمة مجتمعهم بمختلف المجالات.

 من جانبه أكد السرغلي على اهتمام “بالتل” وحرصها على مشاركة خبرة كواردها وتجاربهم مع طلبة الجامعات، حيث ترحب الشركة دوماً باستقبال طلبة الجامعات لتدريبهم في عدة مجالات أهمها التسويق الإلكتروني، والعلاقات العامة والمهارات الكتابية، والعلامة التجارية وصناعة المحتوى الرقمي، وإدارة الحدث، والرياضات الإلكترونية.

Ahmad Alsarghali – أحمد السرغلي

وركز السرغلي في لقائه على طرح مواضيع تُثري معرفة الطلبة تحديداً في مجال الحملات التسويقية عبر عرض نماذج عملية لأهم الحملات التي تم تنفيذها في “بالتل” وأهم النظريات التي يتم اتباعها في الحياة العملية وقدم لهم مجموعة نصائح لتطوير الذات وتحويل التحديات والمواقف الصعبة لفرص وإنجازات.

من الجدير ذكره أن “تميّز” هو برنامج وطني استراتيجي يهدف إلى تمكين طلبة الجامعات الفلسطينية وتعريفهم ببيئة العمل التي تتطلب العديد من المهارات والقدرات العملية لسوق العمل والتي تتغير باستمرار نتيجة التسارع الكبير في عالم الأعمال.

مقالات ذات صلة