لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

اكرم الرجوب لقائد فتحاوي: للصبر حدود



تلفزيون الفجر الجديد | لم تزل تداعيات اقالة محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب تطغى على اهتمامات وسائل الاعلام المحلية وكذلك العربية، ليس لانه جاء بقرار مفاجيء بل لانه حمل في طياته غموض اثارت علامات سؤال كثيرة ليس لها اجابة حتى الان.

اللواء الرجوب الذي جاء من خلفية جهاز امني قوي (جهاز الامن الوقائي) اختبر مواقف واحداث كبيرة في محافظة نابلس، نشبت على اثرها خلافات مع اسماء لها وزنها في المحافظة، لكنه كان يحظى بدعم سياسي، مكنه من البقاء.

التحليلات والتخمينات والتسريبات انتشرت في معظم وسائل الاعلام في اليومين الماضيين حول سبب اقالة الرجوب المفاجئة، لكنها تبقى جميعها تخمينات وتوقعات دون حقيقة معلنة في ظل رفض الرجل الافصاح او الحديث عن الامر، بشكل مباشر او تفصيلي حتى اللحظة، مكتفيا بنشر بعض المنشورات على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي.

الرجوب وبعدما نشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ما تبلغ به من قرار باقالته واعلانه عن امتثاله لقرار الرئيس محمود عباس، كتب امس صباحا منشورا اخر جاء فيه "بدون مقدمات…………منذ امس وسيل جارف من وسائل الاعلام تطلب مني الحديث وانا ارفض لانني احترم نفسي واحترم قيادتي، ولكن من يعتقد أن كرامة بنتي وابني ساتركها بيد من يعتقد نفسه قائد فتحاوي كبييييير ويتبجح ويقول انه أطاح براسي والسؤال لمصلحة من؟؟؟ وخدمة لمن يا هذا؟؟؟؟…. ويتغول بسيف الشرعيه على كرامتنا ……. ساقبض على الجمر ولكن للصبر حدود".

 

المصدر : وطن للانباء

الرابط المختصر: