لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الاحتلال يعتقل القيادي طارق قعدان وآخرين من الضفة



اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم، القيادي في الجهاد الإسلامي طارق قعدان من عرابة قضاء جنين، فيما داهمت بلدات ومناطق في بيت لحم والخليل والقدس.

وافادت مصادر محلية ان قوة للاحتلال اقتحمت بلدة عرابة قضاء جنين واعتقلت قعدان الذي اعتقل سابقا مرات عديدة.

كما اقتحمت دوريات الاحتلال عددا من المنازل في مخيم العزة شمال بيت لحم عفب اقتحامها المخيم، ووزعت منشورات تهدد المواطنين في بلدة تقوع شرق بيت لحم في حال استمرار أعمال القاء الحجارة. كما تعرضت بلدة للاقتحام من قبل عدة دوريات احتلالية.

واغلقت جرافات الاحتلال الطريق الواصل بين رام الله والجلزون بحجة تكرار رشق سيارات المستوطنين بالحجارة. واقتحمت قوات الاحتلال مدينة يطا جنوب الخليل.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأحد، بلدة العيساوية شرقي مدينة القدس المحتلة، وسط إطلاق قنابل الصوت والأعيرة المطاطية تجاه منازل المواطنين.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال أغلقت كافة مداخل القرية بالجيبات العسكرية، وفرضت تشديدات على السكان، ومنعتهم من الدخول إليها، وانتشرت في جميع أحيائها والشارع الرئيسي.

وأشار الشهود إلى أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الصوت والأعيرة المطاطية نحو الشبان والبيوت السكنية خلال إقتحام القرية، دون وقوع إصابات.

واحتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأحد، عشرات المواطنين على حاجز عسكري نصبته على شارع حيفا غرب جنين.

وذكر شهود عيان ومصادر محلية أن جنود الاحتلال أعاقوا تحركات المواطنين واحتجزوا مركباتهم وفتشوها ودققوا في هويات ركابها على حاجز عسكري قرب بلدة اليامون غرب جنين. وتعتقل شابين وهما جمال مونس من عرابة وماهر جرادات من زبوبا.

الرابط المختصر: