لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

اعتقالات ومداهمات بحثًا عن منفذ عملية نابلس امس



واصل جيش الاحتلال الليلة الفائتة وفجر اليوم حملات التمشيط والبحث على اطراف مدينة نابلس الجنوبية الغربية، بعد مصرع مستوطن بالرصاص قرب البؤرة الاستيطانية "جلعاد".

ونفذ جنود الاحتلال اقتحامات واعمال التمشيط في بلدات صرة وتل وبيت وزن ومحيط جيت واحياء مدينة نابلس الغربية خاصة المخفية، تخللها اعتداءات على المواطنين وعلى مركبتهم وتحطيم زجاجها، اضافة الى مصادر كاميرات مراقبة، بحثا عن مطلق النار على سيارة المستوطن.

وافاد شهود عيان من بلدة تل غرب نابلس ان عشرات الجنود اقتحموا البلدة وشرعوا باعمال التمشيط والبحث وداهموا عدة منازل بينها منزل عبد اللطيف صالح رمضان ابو عاصم ومنزل هاني رمضان واحمد الظاهر، واطلق الجنود قنابل الانارة في سماء البلدة ومنطادا للمراقبة.

ونفذ مستوطنون عمليات عربدة في مناطق جنوب نابلس خاصة على مفترق مستوطنة "يتسهار" ومدخل حوارة الشمالي وشارع القدس، وقد اصيب الشاب أيمن فاروق عبدات من قرية عورتا بكسر باليد، اثر اعتداء المستوطنين عليه في شارع حوارة جنوب نابلس . وصادرت قوات الاحتلال التسجيلات من كاميرات المراقبة في حي المخفية وقرى بيت وزن وتل غرب نابلس بعد مقتل المستوطن قرب مستوطنة "جلعاد".

ورشق مستوطنون المركبات الفلسطينية بالحجارة قرب بلدة بيت ليد قضاء طولكرم

وانتشر أهالي بلدة بيتين شرق مدينة رام الله على أطراف البلدة قبل قليل بعد محاولة المستوطنين اقتحامها. فيما اقتحم مستوطنون قرية بيتللو في رام الله، وتعرضت مركبة الشاب علاء العيساوي للتحطيم عقب رشقها بالحجارة من قبل المستوطنين قرب حوارة جنوب نابلس.

ورصد مواطنو بلدة عصيرة القبلية محاولة من مستوطني "يتسهار" الاعتداء على منازل المواطنين، وانتشر الشبان على اطراف البلدة للحيلولة دون حدوث ايا من الاعتداءات.

واعلن مواطنون في بلدتي حوارة وبيتا عن استعداهم لاستقبال المواطنين الغير قادرين العودة لمنازلهم بسبب الاغلاقات جنوب نابلس.

واعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين احمد ومحد براهمة من اريحا بعد مواجهات ليلية في منطقة كتف الواد.

الرابط المختصر: