لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

أنشيلوتي يكشف سبب رفضه لطلب بيل في ريال مدريد



وجّه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني سهامه نحو لاعب الفريق جاريث بيل بعد ما قام به الويلزي في أول موسم له مع الفريق الملكي.

وقال أنشيلوتي في كتابه الذي حمل عنوان "القيادة الهادئة والفوز بالقلوب والعقول والمباريات": "في أحد الأيام من شهر مارس تلقيت اتصالا من رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، وقال لي إنه يريد التحدث معي بعد نهاية التدريبات في ذلك اليوم" ، حسبما ورد في موقع "فور فور تو" الإنجليزي .

وأضاف: "عندما زرت بيريز قال لي إن وكيل جاريث بيل تحدث معه شخصياً وأخبره ان اللاعب غير سعيد بمكانه في الفريق".

وتابع: "في يناير/كانون ثاني، كان وكيل بيل قد تحدث للصحافة وأكد أن بيل غير سعيد بمركزه في الفريق، بما شعر أن موقفه قوي وذهب ليتحدث مع الرئيس بشكل مباشر".

وأردف: "بيريز قال لي ما الذي سوف نفعله، فقلت له لا شيء سيتغير، لأن تغيير مركز بيل في الفريق سيجعلني أقوم بتغيير الخطة بشكل كامل، وقلت له إني مندهش مما فعله بيل، لقد فوجئت من عدم تحدث اللاعب معي بشكل مباشر".

وأشاد أنشيلوتي بالويلزي وقال: "بيل كان يملك صفات من الطراز العالمي، وكل ما كنت أقوم به هو محاولة مساعدته ليتطور ويصبح أفضل، كنت أكثر من وكيله تأهيلاً لكي أساعده".

وواصل: "قلت للرئيس أنني سوف أتحدث للاعب في اليوم التالي مباشرة، وهو ما حدث وقلت له إنني أعلم ان وكيلك تحدث للرئيس فقال لي لا يوجد أي مشكلة وأخبرته لماذا لا تأتي وتتحدث لي بنفسك".

واختتم: "شرحت له ما قلته للرئيس وأنه من المستحيل أن أقوم بتغيير مركزه لأن ذلك سوف يجعلني أقوم بتغيير أماكن الكثير من اللاعبين، قلت له في الصيف بعد نهاية الموسم سوف نتحدث ونجد حلاً".

يذكر أن أنشيلوتي تمت إقالته في نهاية الموسم التالي بعد ان فشل في قيادة ريال مدريد للفوز بأي لقب.

الرابط المختصر: