لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي وفداً من التجمع الوطني لأسر الشهداء



تلفزيون الفجر الجديد- التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة وفدا من التجمع الوطني لاسر الشهداء، ضم عضو الأمانة العامة للتجمع مراد المدني وعدد من الأعضاء، وذلك بحضور جهات الاختصاص بالمحافظة، في إطار التنسيق والتعاون  المشترك واطلاع المحافظ أبو بكر على أخر نشاطات  التجمع وفعالياته.

ونقل المحافظ أبو بكر للوفد تحيات الرئيس محمود عباس والقيادة لأسر الشهداء والمناضلين من أبناء شعبنا الذين قدموا دماءهم زكية للوصول للحظة التاريخية من الاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " نؤكد على التواصل مع التجمع الوطني لأسر الشهداء وجمع المؤسسات لما فيه خدمة للمواطنين في المحافظة التي تتصف بالنشاط والحيوية والفاعلية الكبيرة في كافة المجالات".

بدوره قدم المدني شرحاً للمحافظ أبو بكر عن عمل التجمع خلال الفترة الماضية، مستعرضاً بعض الإشكالات التي تواجههم على مستوى المحافظة،معبراً عن شكره للمحافظ على اهتمامه وحسن رعايته لأسر الشهداء ، مشيرا الى عمق العلاقات والتواصل مابين المحافظة والمجتمع المحلي والمؤسسات الرسمية والأهلية والمؤسسة الأمنية وفصائل العمل الوطني وفعاليات المحافظة .

 

الرابط المختصر: